اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة روجيب شرق نابلس وكفر قدوم شرق قلقيلية ومخيم الفوار في الخليل وبلدة بدرس غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية.

‫وحاصرت قوات الاحتلال بنايات وسط مدينة رام الله‬ بعد اقتحامها المدينة وتمركزها عند دوار المنارة.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية، كن اقتحم جيش الاحتلال "بلدة رمانة" غرب مدينة جنين في الضفة الغربية.



وأصيب عدد من الفلسطينيين برصاص الاحتلال في مخيم الفواز، كما منعت قوات الاحتلال مركبة الإسعاف من الوصول لشاب مصاب في المخيم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة السموع بالخليل.



وداهمت قوات الاحتلال منازل عائلات الطويل وأبو صبيح وأبو حسن في المنطقة الجنوبية لمدينة الخليل في الضفة الغربية.

وفي بيت لحم شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات طالت عدة منازل في المدينة.

تغطية صحفية: "جانب من اقتحام الاحتلال لمخيم الفوار جنوب الخليل." pic.twitter.com/lYB9ih74lP — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) December 8, 2023

جانب من اقتحام الجيش الإسرائيلي لمخيم الفوار جنوب #الخليل .#فلسطين #فلسطين_المحتلة pic.twitter.com/H9uyHbehCX — Khaled Iskef خالد اسكيف (@khalediskef) December 8, 2023

مواجهات عنيفة في بلدة الخضر/ بيت لحم pic.twitter.com/9iglp4GcxZ — أركــ????ـــان (@ar2aan) December 7, 2023

جانب من اقتـحام قوات الاحتـلال لبلدة كفر قدوم شرق قلقيلية pic.twitter.com/p4kjrk2AYq — Joker (@DaoudHamdi47754) December 8, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال قلقيلية الخليل رام الله الضفة الغربية اقتحام الضفة الغربية رام الله الاحتلال الخليل اقتحام سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قوات الاحتلال pic twitter com

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الاسرائيلي يقتحم مديتة قلقيلية

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، مدينة قلقيلية،  ووفقا ل"وفا". 

روسيا ولبنان يناقشان الوضع في غزة وجنوب لبنان غزة والتراشق مع اليمن وحزب الله يشعل المواجهة بين الشرق والغرب

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من جهتها الشرقية، وتمركزت في عدة أحياء منها، خاصة في شارع نابلس، ولم يبلغ عن اعتقالات.

وقد استشهد وأصيب عدد من المواطنين، الليلة، جراء غارات الاحتلال الإسرائيلي التي استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد 3 مواطنين وإصابة آخرون بجروح جراء قصف الاحتلال بناية عائلة البطش في شارع النخل بحي التفاح شرق مدينة غزة، فيما استهدف طيران الاحتلال الحربي منزلا في منطقة الكلية الجامعية جنوب المدينة، مما أدى إلى اندلاع النيران فيه.

وفي مدينة خان يونس، استشهدت مواطنة وأصيب 5 آخرين بجروح جراء قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة جاد الله غرب المدينة، كما استشهدت طفلة وأصيب 6 مواطنين آخرين في قصف منزل يعود لعائلة الرقب في بلدة بني سهيلا شرق المدينة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38,983 مواطنا غالبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 89,727 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • إصابة طفل فلسطيني بالرصاص خلال مواجهات مع العدو في بيت دجن
  • العدو يحتجز 4 فلسطينيات شرق الخليل ويهدم أجزاءً من منزل ومكتبين بالقدس
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قرية الرشايدة شرق بيت لحم
  • إصابة مواطنَيْن جراء اعتداء المستوطنين عليهما بحوارة
  • الاحتلال يقتحم عدة قرى جنوب جنين
  • مستعمرون يقتحمون حي الطيرة بمدينة رام الله
  • الاحتلال يقتحم عدة قرى في جنوب نابلس
  • 7 شهداء في الضفة برصاص الاحتلال الإسرائيلي.. بينهم مقاومون في طولكرم
  • استشهاد شابين برصاص الاحتلال في الخليل
  • الاحتلال الاسرائيلي يقتحم مديتة قلقيلية