شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قائد قوات حرس الحدود يصل الولايات المتحدة في زيارة عمل تستغرق عدّة أيام، قائد قوات حرس الحدود يصل الولايات المتحدة في زيارة عمل تستغرق عدّة أيام .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد قوات حرس الحدود يصل الولايات المتحدة في زيارة عمل تستغرق عدّة أيام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد قوات حرس الحدود يصل الولايات المتحدة في زيارة...

قائد قوات حرس الحدود يصل الولايات المتحدة في زيارة عمل تستغرق عدّة أيام

الموقع بوست - متابعات الاربعاء, 12 يوليو, 2023 - 09:01 مساءً

[ قائد قوات حرس الحدود اليمني يصل الولايات المتحدة ]

وصل قائد قوات حرس الحدود اليمنية اللواء الركن عبدالله أبو حاتم إلي الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة عمل تستغرق عدّة أيام.

 

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن اللواء أبو حاتم والوفد المرافق له، وصل واشنطن وكان في استقباله مسؤول مكتب التعاون الدولي في وزارة الخارجية الأمريكية.

 

وقام الوفد اليوم بزيارة لقيادة قوات حرس الحدود في مدينة الباسوا بولاية تكساس شملت قطاعين من القطاعات في المنطقة ومقر قيادة العمليات الخاصة؛ للتعرف علي سير العمل في القطاع الحدودي.

 

وحسب المركز تهدف الزيارة لتعزيز العلاقات بين قوات حرس الحدود اليمنية وقوات حرس الحدود الأمريكية، وكذا حشد الدعم الفني واللوجستي لإعادة بناء قواتنا في حرس الحدود.

 

 

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ملك إنجلترا يستقبل إمبراطور اليابان وسط عرض عسكري مهيب.. فيديو

يتواجد الإمبراطور ناروهيتو والإمبراطورة ماساكو، إمبراطور اليابان، في المملكة المتحدة في زيارة دولة يستضيفها الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا، وهي الأولى للعاهل البريطاني منذ إعلان تشخيص إصابته بالسرطان في فبراير وتراجعه عن واجباته العامة.

تبدأ زيارة الدولة - التي تمت إعادة جدولتها من عام 2020 بعد تأجيلها خلال جائحة كوفيد-19 - يوم الثلاثاء وتستمر على مدار عدة أيام.

حصان يتسبب في ارتجاج بالدماغ لشقيقة الملك تشارلز بريطانيا تبدأ تداول أوراق نقدية تحمل صورة الملك تشارلز

وتهدف الرحلة إلى تعزيز العلاقات بين البلدين، اللذين تتمتع عائلتاهما المالكتين بعلاقات وثيقة على مدى ثلاثة أجيال، منذ الإمبراطور الراحل هيروهيتو، جد الإمبراطور ناروهيتو.

وتمثل الرحلة أيضًا عودة عاطفية إلى بريطانيا للإمبراطور المحب للإنجليز البالغ من العمر 64 عامًا، والذي التحق بجامعة أكسفورد كزميل باحث في تاريخ النقل في نهر التايمز. قبل مغادرته، تحدث الإمبراطور جيدًا عن الفترة التي قضاها في المملكة المتحدة، وقال: "لدي ذكريات جميلة عن الضيافة الحميمة التي تلقيتها من صاحبة الجلالة الملكة والعائلة المالكة، مما جعلني أشعر وكأنني جزء من عائلتهم". مؤتمر صحفي في طوكيو.

اعتلى الإمبراطور ناروهيتو عرش الأقحوان في مايو 2019، بعد تنازل والده أكيهيتو عن أقدم نظام ملكي في العالم. كان من المفترض في الأصل أن تكون رحلته إلى المملكة المتحدة هي أول زيارة دولة له، والتي كانت ستكون بمثابة زيارة الدولة اليابانية الثالثة التي ستستضيفها الملكة إليزابيث في حياتها. وفي فترة حكمها التي استمرت 70 عامًا، استضافت الملكة الإمبراطور هيروهيتو في عام 1971 وابنه الأكبر الإمبراطور أكيهيتو في عام 1998.

ووصل الإمبراطور والإمبراطورة إلى لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع وأمضيا يومين في حضور المناسبات الخاصة قبل الاحتفالات مع العائلة المالكة البريطانية. 

وشهد يوم الاثنين بحسب مجلة “تايمز” زيارة الزوجين لحاجز التايمز، وهو بوابات قابلة للسحب للتحكم في الفيضانات مدمجة في أكبر نهر في لندن، كإشارة إلى افتتانه الطويل الأمد بالممر المائي.

إليك ما يخبئه لزيارة الدولة:

الثلاثاء 25 يونيو
وفي يوم الثلاثاء، سيستقبل ويليام، أمير ويلز، الإمبراطور والإمبراطورة في الفندق الذي يقيمان فيه، قبل أن يسافر معهما إلى موكب هورس جاردز للترحيب الاحتفالي.

وسيستضيف الملك والملكة بعد ذلك مأدبة غداء بالإضافة إلى مأدبة رسمية في قصر باكنغهام، حيث يحرص العديد من المراقبين الملكيين على معرفة ما إذا كانت كيت، أميرة ويلز، ستحضر أيضًا بعد أشهر من الابتعاد عن الأضواء أثناء تلقيها علاج السرطان. فاجأت الأميرة المعجبين في 15 يونيو، عندما حضرت عرض Trooping the Color السنوي والتقطت الصور الفوتوغرافية على شرفة قصر باكنغهام.

الأربعاء 26 يونيو
وستكون الأيام اللاحقة للإمبراطور والإمبراطورة مليئة بعدد من الأنشطة، بما في ذلك رحلة الأربعاء إلى معهد فرانسيس كريك، مركز أبحاث الطب الحيوي الرائد في المملكة المتحدة. تعد اليابان رائدة عالميًا في الأبحاث السريرية للسرطان، ويعد المعهد موطنًا لشراكة بحثية بين المملكة المتحدة واليابان في عدد من اهتمامات الصحة العامة، بما في ذلك السرطان واللقاحات.

الخميس 27 يونيو
وسيسافر الزوجان يوم الخميس إلى قلعة وندسور لوضع إكليل من الزهور على قبر الملكة إليزابيث الثانية، التي توفيت في 8 سبتمبر 2022. وكان الزوجان من بين القادة العالميين وأفراد العائلة المالكة الذين حضروا مراسم الجنازة التاريخية في كنيسة وستمنستر في سبتمبر. 19 في ذلك العام.

وسيتوقفون أيضًا عند معرض اليابان: أساطير إلى مانغا في متحف يونغ فيكتوريا وألبرت، قبل التوجه إلى الحدائق النباتية الملكية في كيو، وهي منطقة جذب سياحي. تحتوي حدائق كيو، التي تمتد على مساحة 330 فدانًا، على عدد من الإشارات إلى الثقافة اليابانية، بدءًا من أشجار البونساي الشاهقة وحتى البوابة اليابانية، وهي نسخة طبق الأصل من معبد كيوتو.

الجمعة 28 يونيو
وسينهي الزوجان رحلتهما بأول زيارة متبادلة لجامعتهما المشتركة في أكسفورد، قبل العودة إلى المنزل. قبل مغادرتهم، سيتم الترحيب بهم من قبل اللورد تشامبرلين الذي سيودعهم رسميًا.

 

مقالات مشابهة

  • بلينكن: مصر والإمارات على استعداد لإرسال قوات إلى غزة
  • وكالة صينية: الحوثيون يتحدون الهيمنة الأمريكية في البحر الأحمر
  • ‏واشنطن بوست: الولايات المتحدة قدمت مساعدات أمنية لإسرائيل بقيمة 6.5 مليار دولار منذ السابع من أكتوبر
  • ريابكوف: لا نستبعد رداً عسكرياً تقنياً على الولايات المتحدة بعد هجوم قوات كييف على القرم
  • موسكو: لا نستبعد ردا عسكريا تقنيا على الولايات المتحدة بعد اعتداء سيفاستوبول
  • ملك إنجلترا يستقبل إمبراطور اليابان وسط عرض عسكري مهيب.. فيديو
  • الأمم المتحدة: إسرائيل تمنع موظفينا من زيارة الأسرى الفلسطينيين في السجون
  • ايلام الفيلية.. وجهة سياحية تجذب العراقيين برحلة تستغرق ساعتين فقط  (صور)
  • ماذا يفعل "جالانت" في الولايات المتحدة.. وما سر التوقيت؟
  • قائد الجيش الأمريكي: لن نتمكن من حماية الكيان المحتل في حرب مع حزب الله