قال هشام زعزوع، وزير السياحة الأسبق، إنه وافق على العمل في حكومة الدكتور حازم الببلاوي، بالرغم من صعوبة الأوضاع والاضطرابات والإرهاب وتحذيرات دول كثيرة مواطنيها من السفر إلى مصر.

مصر في مرحلة جديدة 

وأضاف «زعزوع»، في حواره مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج «الشاهد»، عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنه اعتبر أن مصر في صدد مرحلة جديدة استُبشر فيها الخير، وأنها ستكون مرحلة أفضل، موضحًا أنه أحب يكون جزءًا من هذه التجربة ويشارك في التغيير الذي بدأت آفاقه في الظهور، ووافق على الاستمرار وزيرًا للسياحة في ظل القلق بالشارع المصري والإرهاب.

وتابع وزير السياحة الأسبق: «أذكر فترة الاعتصامات مثل اعتصام رابعة وتخطي مصر هذه المرحلة بدأ الموسم السياحي في أوائل أكتوبر ونهايات أكتوبر، وكان لديّ معرضا مهما في السوق الإيطالي الذي كان أول عضو في نادي المليون سائح لمصر قبل إنجلترا وروسيا وألمانيا».

تراجع السياحة الأوروبية.. الإيطالية خاصة 

واستكمل: «أوروبا الغربية من أهم المناطق المصدرة للسياحة لمصر، وفوجئنا بإصدارها قرار بالتحذير من السياحة في مصر، وبدأت حركة السياحة الإيطالية في الانقطاع، وبالتالي فكرت فيما سأروج له بالمعرض بإيطاليا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السياحة الشاهد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان المشروعات الاستثمارية والإنشائية بنادي أولاد صقر الرياضي

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الشرقية المهندس حازم الاشموني، المبني الإداري للمركز إنشاء جديد بتكلفة إجمالية 1.315.225جنيهاً، ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة الإنشائية والتطويرية لمراكز الشباب والأندية الرياضية بمحافظة الشرقية.


وتفقدا الوزير والمحافظ، ملعب كرة اليد، وشهدا تدريبات فرق كرة اليد بالنادي، بالإضافة إلى افتتاح الملعب الخماسي بتكلفة إجمالية 1.300.00، كما تفقدا أكاديميات كرة القدم بالنادي والتقاط الصور التذكارية مع فرق الاكاديميات.


وقام الدكتور أشرف صبحي والمهندس حازم الأشموني بافتتاح حمام سباحة نصف أوليمبي بنظام حق الانتفاع بإجمالي عائد استثماري 10.57.975 جنيها لمدة 15 سنة.


وجاء ذلك، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من الشخصيات العامة بأولاد صقر.

 

مقالات مشابهة

  • الرئاسة الفلسطينية: المنطقة بأسرها دخلت مرحلة جديدة وخطيرة
  • نص كلمة وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة
  • كلمة وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • حزب الله أمام مرحلة جديدة
  • سعد الحريري: اغتيال حسن نصر الله أدخل لبنان والمنطقة في مرحلة عنف جديدة
  • «الحريري»: اغتيال حسن نصر الله أدخل لبنان والمنطقة في مرحلة عنف جديدة
  • حماة وطن يحتفل بذكرى أكتوبر بحضور وزير السياحة الأسبق
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يفتتحان المشروعات الاستثمارية والإنشائية بنادي أولاد صقر الرياضي
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يتفقدان عدد من المنشآت