يواجه مستخدمو تطبيق إنستغرام خللاً غريباً يسبب إحباطاً واسع النطاق، خاصة بين المستخدمين منذ فترة طويلة. ووفقاً للتقارير، فإن الصوت الموجود في أقدم مقاطع الفيديو المنشورة على المنصة يختفي بشكل غامض، دون تقديم أي تفسير.

 ويبدو أن هذه المشكلة تؤثر بشكل خاص على مقاطع الفيديو المنشورة في عام 2014 تقريباً، ولا يبدو أن مقاطع الفيديو الأحدث تتأثر.

والأهم من ذلك، أن هذه ليست حالة تتم فيها إزالة الصوت عمداً بسبب مخاوف تتعلق بحقوق الطبع والنشر، حيث تقوم إنستغرام عادةً بإخطار المستخدمين بمثل هذه الإجراءات داخل التطبيق وعبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك، فإن المستخدمين الذين أبلغوا عن هذا الخلل بالتحديد لم يتلقوا أي اتصال من الشركة بخصوص هذه المشكلة.

وكما أبرز موقع ذا فيرج في تقريره، فقد واجهت مقاطع الفيديو لمدة عام تقريباً، الممتدة من يونيو (حزيران) 2013 إلى أكتوبر (تشرين الأول) 2014، فقداناً للصوت على إنستغرام. ويتم الآن تشغيل مقاطع الفيديو المتأثرة بصمت، مصحوبة برسالة تفيد بأن "هذا الفيديو ليس له صوت". ومن المهم الإشارة إلى أن إنستغرام قدم ميزة الفيديو إلى النظام الأساسي في يونيو (حزيران) 2013.

وكشف التقرير أيضاً أن الصوت سليم في مقاطع الفيديو المتأثرة، ويتم تشغيله دون أي مشاكل عند تضمين المقاطع على منصة مختلفة. ومع ذلك، عند تشغيلها مباشرة على إنستغرام يتم كتم الصوت بشكل غامض. وحتى الآن لم يكن هناك أي اتصال من الشركة يوضح حدوث هذه المشكلة بشكل مفاجئ.

ووفقاً لمتحدث باسم شركة ميتا المالكة للتطبيق، فإن الشركة على علم بالمشكلة، وقال المتحدث "نحن ندرك أن هناك خطأ تسبب في مواجهة بعض الأشخاص مشكلة في الوصول إلى الصوت في منشورات الموجز القديمة. ويتم حل المشكلة، ونحن نعتذر عن الإزعاج".

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: مقاطع الفیدیو

إقرأ أيضاً:

للأصدقاء المقربين فقط.. إنستغرام تضيف ميزة خاصة

كشفت إنستغرام عن إضافة البث المباشر للأصدقاء والمقربين مما يسمح للمستخدمين بالبث مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين في جلسة فيديو خاصة، وذلك بهدف زيادة المحادثات الجماعية في التطبيق.

وبإمكان المستخدمين الآن البث مع الأصدقاء المقربين فقط، ودعوة الآخرين في قائمة الأصدقاء المقربين للمشاركة في استضافة البث أو الانضمام إليه.

وتؤدي هذه الميزة إلى توسيع الجمهور ليشمل الأصدقاء المقربين لأصدقائك المقربين، مع أنها في الأساس خيار فيديو مباشر للمجموعات الصغيرة، مما قد يساعد في تسهيل التواصل ضمن التطبيق.

أخبار قد تهمك مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات “إنستغرام” 1 يونيو 2024 - 8:12 صباحًا معاينة وتعديل منشورات “إنستغرام” 23 ديسمبر 2023 - 9:01 صباحًا

وتهدف ميزة البث المباشر لأصدقائك المقربين إلى توفير طريقة أخرى لمستخدمي إنستغرام للتواصل في التطبيق، والحفاظ على المجتمع، ضمن مجموعات مترابطة، كما هو الحال مع وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

وفي سياق غير بعيد، تحرص إنستغرام على توفير طرق إضافية للمستخدمين للتفاعل مع الموسيقى في التطبيق، وهذه المرة عبر إضافة الموسيقى في المنشورات الدائرية التي تتضمن مقاطع فيديو، ويمكن الآن إضافة مقطوعات موسيقية لمرافقة تحديثات المنشورات الدائرية، حتى لو كانت تتضمن إطار فيديو.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. فيديو مطاردة أمنية لسيارة يثير تفاعلا والداخلية توضح
  • ”خليه يبوسها وش المشكلة”....شاهد :نجم طاش ماطاش ”السدحان” يثير الجدل بتقبيله يد ممثلة شابة وزوجته تدافع
  • أمي كانت شاكة.. فيديو مؤثر عن رفاق السوء يثير تفاعلا في الكويت
  • ارتفاع حاد في أسعار سمك “الثمد” بعدن يثير استياء المواطنين: من 8000 إلى 12000 ريال في أيام!
  • ثغرة أمنية "خطيرة" تسمح للقراصنة بتتبع نشاط المستخدمين عبر الإنترنت
  • التزييف العميق: بين التقنية الإبداعية والتحديات الأمنية
  • فيديو غامض لـ"تدريب الجيش المصري" بأقنعة يثير جدلا.. فما حقيقته؟
  • للأصدقاء المقربين فقط.. إنستغرام تضيف ميزة خاصة
  • احتجاجات الكينيين على فرض ضرائب إضافية عليهم يثير تفاعل نشطاء عرب
  • اختفاء ناشط بارز في الخوخة يثير القلق بين النشطاء المحليين