أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، أن مسؤولو النادي الأهلي قرروا ارسال شكوى رسمية للاتحاد الدولي «فيفا»، في حال عدم رد اتحاد الكرة.

الأهلي يرسل شكوى رسمية للاتحاد الدولي بسبب أزمة الشحات الأخيرة

وجاء هذا القرار بعد استدعاء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي  للنيابة في الفترة الماضية، من أجل التحقيق معه بشأن ما حدث بينه وبن محمد الشيبي لاعب بيراميدز في الموسم الماضي.


قال الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه التليفزيوني عبر قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة اليوم، بعد استدعاء حسين الشحات إلى النيابة خلال الفترة الماضية".

وتابع: "هناك مخالفة ارتكبها نادي بيراميدز، لأن اتحاد الكرة عاقب اللاعب بالإيقاف، ووقع النادي غرامة عليه بقيمة 500 ألف جنيه".

وأضاف: "النادي الأهلي فوجئ باستدعاء حسين الشحات إلى النيابة، وينتظر رد اتحاد الكرة في الوقت الحالي، وفي حالة عدم وجود رد، فإن النادي سيرسل في الحال شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي فيفا، من أجل إنهاء هذا الأمر نهائيا".

وينتظر الأهلي مواجهة  نظيره نادي شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي تجمع الفريقين، غدًا الجمعة،   ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور المجموعات النادى الاهلى شوبير أحمد شوبير الأهلي اتحاد الكرة الأهلي لاعب النادي الأهلي نادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

طارق السعيد: قرارات الزمالك تصلح الكرة المصرية والأهلي المستفيد الأكبر

أكد طارق السعيد، نجم الأهلي والزمالك، أن القرارات الأخيرة التي اتخذها نادي الزمالك ستلعب دورا كبيرا في تحسين الوضع العام لكرة القدم في مصر، مشيرا أن الأهلي يعد الفريق الأكبر المستفيد من قرار عدم مشاركة الزمالك في مبارياته الأخيرة في الدوري المصري.

طارق السعيد: قرارات الزمالك تصلح الكرة المصرية

وأضاف السعيد، خلال مقابلة مع برنامج ملعب الشمس على قناة الشمس، أن هناك عوامل تسويقية كانت وراء قرار تأجيل مباريات الأهلي والزمالك إلى ساعات متأخرة من الليل، مما أثر سلبا على الأداء الرياضي والجماهيري.

شريف الخشاب ينتقد تأخر بيان الزمالك ويشدد على ضرورة اللعب النظيف في الكرة المصرية مجدي عبد الغني ينتقد إهدار المال العام في رواتب حكام مباراة القمة ويستفسر عن تواجد وليد العطار

وأوضح أن تأخر الزمالك في اتخاذ القرارات المناسبة كان له تأثير سلبي على النادي، مشيرا إلى ضرورة تعديل السياسات الإدارية وتحسين الإدارة الرياضية للنادي للمحافظة على مكانته وقوته في الساحة الرياضية.

واختتم السعيد حديثه بالتأكيد على أهمية الالتزام بالقوانين واللوائح الرياضية، مشددا على أن مصلحة الكرة المصرية تتطلب من جميع الأندية التعاون والتنسيق من أجل رفع مستوى المنافسة وتحسين الظروف الرياضية بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • الأهلي ينقلب على اتحاد الكرة ويعلن سحب الثلاثي من صفوفه
  • طارق السعيد: قرارات الزمالك تصلح الكرة المصرية والأهلي المستفيد الأكبر
  • إلغاء القمة يزعج إدارة اتحاد الكرة وقرارات جديدة في الطريق
  • ميدو يرشح ثنائي أهلاوي لإدارة اتحاد الكرة بعد أزمة القمة
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • اتحاد الكرة يكافئ حكام مباراة الأهلي والزمالك بعد إلغاءها
  • أول رد من والد حسام حبيب على التسريبات الصوتية لنجله