قرر المدير التنفيذي لمهرجان البحر الاحمر السينمائي تكريم النجم العالمي نيكولاس كيدج بعد حصوله على الأوسكار.

 

يشار إلى أن الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي تقام في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 من ديسمبر المقبل، وتشهد مشاركةعدد ضخم من الأفلام من مختلف أنحاء العالم، كما سيتم تكريم عدد من نجوم العالم، بينهم: ديان كروجر، رانفير سينج، عبدالله السدحان.

 

كما تم تكريم أيضا الفنانة نبيلة عبيد في حفل الافتتاح وأعربت النجمة نبيلة عبيد عن سعادتها الكبيرة، لتكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، المقام في المملكة العربية السعودية.

 

وقالت نبيلة خلال لقائها مع برنامج عرب وود: “شايفة في طفرة حاصلة في حاجة حلوة جدا حاصلة وبتحصل وإن شاء الله كل حاجة تبقىعلى خير”.


 

وتابعت: “ أنا سعيدة بالتطور اللي حصل ده كل ما بشوف حاجة بلاقي فيها تطور فببقى سعيدة ومبسوطة بيه”.

 أبرز الحضور 

 

حضرت نبيلة عبيد الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة لاستلام تكريمها، وذلك بحضور العديد من الفنانين منهم الفنانة ليلى علوي، أمينة خليل، آسر ياسين، وغيرهم من النجوم.

 آخر أعمال 

 

يعد آخر أعمال نبيلة عبيد مسلسل سكر زيادة، وعرض العمل في السباق الرمضاني عام 2020، وضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: ناديةالجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، هنادي مهنا، لقاء الخميسي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل منتأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعنضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهندون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيكولاس كيدج نبیلة عبید

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة الأسبق: دعم «المتحدة» لفلسطين في مهرجان العلمين خطوة نبيلة

أشاد الدكتور عبد الواحد النبوي وزير الثقافة الأسبق، بقرار الشركة المتحدة تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة، ورفع علم فلسطين في جميع فعاليات الدورة الثانية من المهرجان.

فلسطين قضية مركزية بالنسبة لمصر

وقال «النبوي» في تصريحات لـ«الوطن»، إن فلسطين دائما هي قضية مركزية بالنسبة لمصر من خلال الدعم السياسي والاقتصادي والثقافي، وهو حق أصيل للفسلطينيين، وكثير من المؤسسات المصرية بادرت بدعم القضية الفلسطينية.

دعم فلسطين في العلمين خطوة جريئة من المتحدة 

وأضاف أن تقوم الشركة المتحدة بدعم فلسطين في مهرجان العلمين، فهي تسير على سنة سنها المصريون لدعم فلسطين، ويأتي قرار «المتحدة» في إطار دعم مصر للشعب الشقيق لأن الشعب الفلسطيني يحتاج لكل دعم في هذه الظروف، مؤكدا أنه قرار مهم وضروري وخطوة نبيلة وجريئة من الشركة الراعية للمهرجان.

ولفت وزير الثقافة الأسبق، إلى أن البعض يحاول أن يزايد على مصر، لكن مصر حتى وهي تمارس نشاطا فنيا في مهرجان العلمين تقول إن فلسطين دائما في القلب، وأثناء الأزمة الكبرى التي يعاني منها الشعب الشقيق، والتي نرى المجتمع الدولي عن بكرة أبيه بعيدا عن فلسطين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الـ58 لمهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي الدولي في جمهورية التشيك
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • نبيلة عبيد لـ "الفجر الفني": نعيش بأمن وأمان بفضل ثورة 30 يونيو.. وإلهام شاهين: اكتشف الشعب حقيقة الإخوان في هذا اليوم
  • نبيلة عبيد: سعيدة جدا بمهرجان العلمين وأتمنى استمراريته
  • نبيلة عبيد تحيى ذكرى الكاتب الراحل وحيد حامد بهذه الكلمات «صورة»
  • «نسمات لطيفة».. نبيلة عبيد تحيي ذكرى ميلاد وحيد حامد (صورة)
  • تكريم نجم السينما الهندية شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • وزير الثقافة الأسبق: دعم «المتحدة» لفلسطين في مهرجان العلمين خطوة نبيلة