أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قدم موسمًا تاريخيًا مع الفريق في الموسم الماضي وحقق كل البطولات ما عدا كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر كان الأفضل بكل تأكيد مع ختام الموسم الماضي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على فضائية etc: "إعلان الكاف استبعاد كولر من جائزة أفضل مدرب داخل قارة إفريقيا (هزار)، ولا أعرف أسس الاختيارات والتقييم، فكيف يتم استبعاد مدرب الاهلي، وضم عبدالحق بن شيخة بدلا منه".

وأضاف: "وليد الركراكي نجح في قيادة منتخب المغرب لتحقيق انجاز كبير في كأس العالم 2022، وسيطرة المغاربة على الألقاب الفردية قد يكون طبيعي، وبطولة كأس السوبر الإفريقي الذي فاز به اتحاد العاصمة ليس معيار مطلقا لوجود بن شيخة على حساب كولر مطلقًا، وهي مباراة واحدة فقط من الوارد أن يفوز بها أي طرف، وسبق وحقق طلائع الجيش السوبر المحلي على حساب الأهلي".

وواصل: "هل معنى فوز بن شيخة بالسوبر الافريقي، أن يدخل على حساب كولر ضمن جائزة المدرب الأفضل داخل قارة افريقيا؟!، فهل هناك لجنة فنية أم هناك تصويت للجماهير أم تصويت لاعبين ولا أحد يعرف معايير الاختيار، كيف يتم استبعاد كولر ويدخل مكانه بن شيخة مع كامل تقديرنا له؟!".

وزاد: "ما حدث ظلم فادح لـ كولر بعد موسم تاريخي، واقل تقدير وجوده ضمن الثلاثي المرشح، ومن حق وليد الركراكي أن يتوج بها بعدما شرفنا المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 وحصدوا المركز الرابع، وكثُر الهزار في اختيارات الاتحاد الإفريقي وأصبحت مباريات تتعارض مع بعضها، لكن وصل المزاح إلى ظلم كولر بعد استبعاده من القائمة المختصرة لجائزة أفضل مدرب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بن شیخة

إقرأ أيضاً:

نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"

كرمت الفنانة وفاء عامر أمس من مهرجان الفضائيات العريية كأفضل ممثلة دراما لعام 2024، واقيمت فعاليات المهرجان في دورته الخامسة عشرة، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بمشاركة واسعة من نجوم الفن والإعلام من مصر والوطن العربي.

وهذه الجائزة التي حصدتها الفنانة وفاء عامر هي الجائزة الخامسة التي حصلت عليها خلال عام2024، حيث تم تكريمها منذ اسبوعين في مهرجان همسة، ومهرجان دير جيست عن دوريها في مسلسلي "جودر"، "حق عرب"، وحصلت وقتهما على أربع جوائز.

 

ابطال مسلسل حق عرب 

مسلسل "حق عرب" من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي،بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران.

مقالات مشابهة

  • مدرب الريان : الهلال يمتلك أفضل لاعبي العالم
  • الزحاف: زيادة كميات الأمطار السنوية قد تجعل بنية السدود القديمة غير قادرة على الصمود
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي
  • الأهلي يقرب كولر من العالمية.. حكاية فيلم تسجيلي يجمعه بجوارديولا برعاية «فيفا»| عاجل
  • نجاح متواصل.. وفاء عامر تواصل حصد الجوائز عن "جودر" و"حق عرب"
  • عاجل.. جوميز يقرر استبعاد نجمي الزمالك من حساباته
  • شبانة : كولر كان محقًا في قرار عدم لعب كأس مصر
  • شبانة: جوميز قرر استبعاد مهاب ياسر وسيف جعفر من حساباته تماما
  • شيخة الجابري تكتب: كن لطيفاً كالنسيم
  • نجم الأهلي السابق: كولر مدرب مختلف.. وربيعة يستحق الاعتذار