أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أن فوز الفريق الأبيض يوم السبت القادم على ساجرادا سيكون مهمًا للغاية، من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو الصعود للدور القادم، مشيرا إلى أن الوصول للنقطة التاسعة شئ جيد للفريق، موضحًا أن كل مباريات المجموعة في المتناول بالنسبة للفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مواجهات فرق شمال افريقيا دائمًا تكون صعبة دائما خصوصا أنه معتادين على الضغوط الجماهيرية، وشباب بلوزداد يسير بشكل جيد منذ عامين، ويقدم أداء طيب وهو بطل الدوري الجزائري، والاهلي قادر على تسهيل الامور على نفسه واستغلال الدوافع الجماهيرية".

وأضاف: "محمد عبدالمنعم من الركائز الأساسية، ويجب المحافظة عليه من أجل تجهيزه لكأس العالم للأندية، واستبعاد كريم الدبيس غريب خصوصا أنه حل جيد في غياب علي معلول، وحال غياب الأخير سيعود مجددا للدفع بالدبيس".

وتابع عبدالملك: "من الوارد ايضا مشاركة أكرم توفيق في كأس العالم للأندية، واستبعاده من القائمة قد يفقد اللاعب الثقة، واعتقد ان الدبيس واكرم كان يجب تواجدهم في القائمة على حساب كوكا وخالد عبدالفتاح".

وواصل: "عبدالحق بن شيخة يستحق التواجد بين الثلاثي المرشح لجائزة افضل مدرب في افريقيا على حساب كولر، خصوصا بعدما فاز بالسوبر الافريقي على حساب الأهلي".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم

احتلت مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا وفقاً لتصنيف سكاى تراكس العالمى،.

كما حصلت الشركة على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، فضلاً عن حصولها على المركز الأول افريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور وتحسين الخدمات.

ويعكس هذا التقييم مدي التطور الكبير الذى شهدته الشركة فى مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفى المطارات، ويأتى ذلك نتيجة الإستراتيجية التي تنتهجها الشركة الوطنية وفقاً لخطة طويل المدى والخاصة بتحديث الأسطول الجوى، والتوسع فى شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلاً عن التطوير الذى تشهده منصات الشركة الالكترونية.

وتستمر مصر للطيران فى تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر اكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • برج الدلو: القادم أفضل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 27 يونيو 2024
  • تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • شبانة: جلسة هامة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة
  • جلسة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة
  • بيرة :”لا يوجد لاعب يستحق راتب شهري بـ 600 مليون سنتيم”
  • "أبلغ الخطيب".. كولر يحدد بديل صفقة بلعيد هذا الصيف
  • مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركة طيران على مستوى العالم.. فيديو
  • مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • خمسة وجوه جديده فى تدريبات الزمالك