العرب القطرية:
2024-10-03@07:33:54 GMT

أم صلال والمرخية.. مواجهة صعبة

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

أم صلال والمرخية.. مواجهة صعبة

في الوقت الذي يسعى فيه أم صلال إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، يحاول المرخية إيقاف مسلسل الهزائم والعودة إلى الانتصارات التي توقفت تماما والتي باتت تهدده بالهبوط والعودة إلى الدرجة الثانية 
وتنطلق المباراة في الخامسة والنصف من مساء اليوم ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري نجوم إكسبو بإستاد ثاني بن جاسم بالغرافة.

 
ويدخل أم صلال المباراة ورصيده 14 نقطة في المركز السادس، بينما المرخية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 3 نقاط. 
أم صلال قادم من انتصار هو الأغلى هذا الموسم على حساب الدحيل حامل اللقب، وهو ما يرفع معنوياته قبل مواجهة اليوم ويدفعه إلى مضاعفة جهوده من أجل مواصلة الانتصارات و 
ويحاول أم صلال باستمرار الوصول عبر الهجمات المرتدة السريعة إلى مرمى المنافسين كما أنه في كثير من الأحيان يقوم بتنظيم هجومه. 
بينما المرخية قادم من خسارة جديدة وثقيلة وبرباعية أمام العربي وموقفه بات في غاية الصعوبة في منطقة الخطر ما لم يبدأ في إيقاف هزائمه والعودة الى الانتصارات.
ويقدم المرخية مستويات طيبة لكنه يعاني من بعض المشاكل في الجانب الهجومي التي تمنعه من استغلال الفرص أمام المرمى.

كارتيرون: مواصلة الانتصارات

اعرب الفرنسي كارتيرون مدرب أم صلال عن أمنياته بأن يتمكن فريقه من الاستمرار في الانتصارات ويتخطى المرخية، مشيرا إلى جاهزية الفريق لخوض هذه المباراة المهمة.
وقال «جاهزون وفريقي يمتلك من الطموحات الكثير، خضنا تدريباتنا بشكل جيد خلال الأيام القليلة الماضية وندرك أننا سنواجه فريقًا قويًا، تحضيراتنا كانت عادية مثل بقية المباريات وكل اللاعبين جاهزون».
وواصل: أمر رائع بأن نفوز على الدحيل حامل اللقب في الجولة الماضية، وهذا يظهر أن الفريق يتحسن، ولقد شعرت بالإحباط بعد مواجهة العديد من الفرق القوية في الدوري دون أن نحرز نتيجة إيجابية وهذه المرة فزنا وسبب الفوز الروح الرائعة بين الفريق.

بوقرة: مواجهة نهائية

أكد مجيد بوقرة مدرب المرخية على جاهزية فريقه لمواجهة أم صلال. وقال «المباراة مهمة مثل جميع المباريات، والفريق مستعد لها بصورة جيدة».
وأضاف: تحدثت للاعبين أنهم بحاجة إلى أن يقدموا كل ما لديهم وأن يكونوا أكثر ثقة، لأن الفريق خسر الكثير من النقاط خلال الموسم، وهذه المباراة الأخيرة في القسم الأول من الدوري.
وأكد بوقرة أن فريق أم صلال بدأ القسم الأول من الموسم بشكل جيد للغاية، وكما تعلمون لديهم فريق يلعب بصورة جماعية، ولديهم بعض المهارات الفردية أيضًا، ومعظمهم يمتلكون موهبة. لكن فريقه سوف يخوض هذه المواجهة كأنها مباراة نهائية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم إكسبو أم صلال

إقرأ أيضاً:

‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو

ماجد محمد

كشف الناقد الرياضي، ‏أحمد العقيل، عن توقعه بشأن مواجهة الاتحاد و الأخدود في المباراة التي تجمع الفريقين في دوري روشن للمحترفين.

وقال “العقيل” خلال ظهوره في برنامج “كورة روتانا” : “‏أحمد العقيل:” على الورق الاتحاد أقرب للفوز من الاخدود ويجب على الاتحاد الوصول إلى آخر أمتار في المسابقة بأقل خسائر بسبب الإصابات، وغياب “كانتي” مشكلة”.

ويحل الاتحاد ضيفا على الأخدود في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية​​​​​​، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي 2024-25.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعدما حقق 4 انتصارات وهزيمة واحدة، جاءت أمام الهلال المتصدر بالعلامة الكاملة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/WO_ABBy-XwrDtKkv.mp4

 

مقالات مشابهة

  • ‏ العقيل يكشف توقعه بشأن مواجهة الاتحاد والأخدود في الدوري .. فيديو
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود
  • ‎فليك يعلق على غضب يامال خلال مواجهة يانغ بويز
  • أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • مانشستر يونايتد: نركز على مواجهة بورتو وليس مصير تين هاج
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟