تنطلق اليوم مباريات الجولة الحادية عشرة والأخيرة بالقسم الأول لدوري نجوم اكسبو بلقاء مهم يجمع معيذر مع العربي في الخامسة والنصف مساء بإستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي. 
ويأمل معيذر استعادة الانتصارات وانهاء القسم الأول بفوز يرفع المعنويات، فيما يسعى العربي لمواصلة الانتصارات لتعويض ما فاته في الجولات الأولى، والتقدم نحو الامام أكثر وأكثر.


معيذر في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، بينما العربي في المركز السابع برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة مع السد  
المباراة مهمة وصعبة أيضا رغم تراجع معيذر الى المراكز الأخيرة، حيث يقدم مستويات جيدة منذ تولى تدريبه الاوروغواياني جورجي دا سيلفا الذي قاده منذ جولتين ونجح في مباراة الريان من خطف نقطة غالية، وكان قريبا من الانتصار على قطر بعد التقدم عليه 2-1 لولا خسارته في الوقت القاتل.
ويقاتل معيذر من اجل تحقيق الانتصار حتى يبتعد عن منطقة الخطر وعن شبح الهبوط والعودة الى الدرجة الثاني، ويقاتل أيضا العربي من اجل الوصول الى المربع الذهبي على اقل تقدير في الوقت الحالي.
العربي أيضا بدأ يستعيد مستواه المعروف بعد ان حقق انتصارين متتاليين على الوكرة ثم المرخية،  
من خلال مباراتيه السابقتين يمكن القول ان معيذر لا يعتمد على الدفاع فقط، بل أصبح له أسلوب واستراتيجية لعب، وطريقة هجومية تساعده على الوصول الى مرمى وشباك المنافسين بقيادة الثنائي جى مبينزا وأيمن الحسوني.

يونس علي: معنوياتنا عالية

أكد يونس علي مدرب العربي استعداد فريقه لمواجهة معيذر.  وقال مدرب العربي في المؤتمر الصحفي: نسعى لحصد الثلاث النقاط، نستعد للمباراة بمعنويات عالية مثل أي مباراة نخوضها ودائما هدفنا الفوز وتقديم أداء قوي.
وتابع: معيذر يقدم مستويات جيدة ولديه إمكانيات هجومية مميزة، لذا التركيز مطلوب حتى آخر دقيقة في المباراة والثلاث نقاط ستكون دافعا قويا لنا في جدول الترتيب.
وأتم حديثه قائلًا: أولوياتنا دائماً هي أن نأخذ كل مباراة على حدة وعلى أنها مباراة نهائية، والمواجهة هي الأهم، ودائماً طموحي واللاعبين هو الفوز في المباراة فقط والمضي خطوة بخطوة لتطور المستوى والأداء.

خورخي داسيلفا:   جاهزون للأحلام

قال خورخي دا سيلفا مدرب معيذر إن الفريق لعب بشكل جيد في المباراة الماضية أمام نادي قطر، وفرضنا أسلوب لعبنا داخل الملعب، لكننا خسرنا من أخطاء بسيطة كلّفتنا ثمن هذه الخسارة.
 وواصل: مباراة العربي في غاية الصعوبة فهو فريق منظم ويمتلك لاعبين من طراز عالٍ، ويجب علينا اللعب أمامهم بحذر شديد وكذلك اغلاق المساحات ومفاتيح لعبهم التي دائماً ما تشكّل خطورة على المرمى، وسنبذل كل الجهد للخروج بنتيجة إيجابية.
وتابع: عند وصولنا الى النادي وجدنا ردودا إيجابية من الجميع وهذا يعطينا الحافز لمواصلة تجهيز الفريق بصورة جيدة، ونحن هنا يدا بيد وجاهزون لمباراة العربي.  

 

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم اكسبو العربی فی

إقرأ أيضاً:

الروقي: من أكبر المشكلات وضع المدربين شماعة تُعلق عليها الاخفاقات والفشل.. فيديو

ماجد محمد

انتقد الناقد فهد الروقي، مدرب النادي الأهلي، عقب الخسارة أمام القادسية في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

وقال “الروقي” : “من اكبر مشكلات الكرة السعودية وضع المدربين شماعة تُعلق عليها الاخفاقات والفشل”.

وأضاف قائلاً “مدرب الأهلي من العام الماضي لم يقدم أي شيء مقنع أمام فرق المنتصف وتبديلاته متأخرة ولا يجيد قراءة المباريات”.

وتعرض الأهلي لهزيمة قاسية من نظيره القادسية، بهدف نظيف، في إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727513412616.mp4

مقالات مشابهة

  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • الغيامة: لودي أحرج كل من طالب بإبعاده والخلود قدم مباراة جيدة .. فيديو
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية
  • الروقي: من أكبر المشكلات وضع المدربين شماعة تُعلق عليها الاخفاقات والفشل.. فيديو
  • العطوي: إذا تغير المدرب سيتحسن حال الأهلي والحبسي يرد.. فيديو
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • مدرب الزمالك: الفوز على الأهلي له طعم خاص
  • مباراتان اليوم في ختام الجولة الثانية لدوري نجوم العراق
  • ليفربول وولفرهامبتون.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع
  • غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر