العرب القطرية:
2024-10-07@21:54:40 GMT

أغلى كؤوس البولينغ تدخل مراحلها النهائية

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

أغلى كؤوس البولينغ تدخل مراحلها النهائية

تتواصل ولليوم الثامن على التوالي منافسات بطولة كأس سمو الأمير للبولينغ التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على صالة مركز قطر الدولية للبولينج، وتختتم يوم غد السبت.  
وجاءت منافسات أمس قوية ومثيرة بين نجوم أوروبا وآسيا خلال المحاولات الخمس التي أقيمت وهي (28، 29، 20، 31، و32).. حيث سيطر عليها السويدي كيم بولباي بعد أن حافظ على الصدارة في هذه المحاولات بإجمالي رصيد 2174 نقطة، وحل ثانيا لاعب هونج تسانج تاك هين الذي جمع في رصيده 2160 نقطة خلال المحاولات الخمس، وجاء مواطنه ويو سيو هونج في المركز الثالث برصيد 2151 نقطة، فيما حل الكويتي مصطفى الموسوي في المركز الرابع برصيد 2147 نقطة، يليه الفنلندي توماس كايكو في المركز الخامس برصيد 2143 نقطة، ولاعب هونج كونج تسي شان هين في المركز السادس برصيد 2121 نقطة.

. فيما تراجع القطري يوسف الجابر للمركز التاسع بختام المحاولة 32 برصيد 2074 نقطة، وحل أحمد الرويلي في المركز 12 برصيد 2060 نقطة، ومنصور الهاجري في المركز 13 برصيد 2059 نقطة، ومحمد المريخي في المركز 14 برصيد 2058 نقطة، وهزيم المريخي في المركز 15 برصيد 2056 نقطة.
أكد منصور العوامي لاعب منتخبنا الوطني للبولينج أن المستوى الفني في تصاعد مع اقتراب المحطة النهائية للبطولة مشيدا في الوقت ذاته بالأداء المميز للاعبي منتخبنا الوطني الى حد الآن وتقديمهم مستويات رائعة. وقال العوامي: بلا شك إن المنافسة بلغت ذروتها والأرقام في تزايد كما أن المنافسة على المراكز الأولى أصبحت صعبة بعض الشيء.
يعتبر مساعد محمد المريخي لاعب منتخب قطر للناشئين من أصغر اللاعبين في البطولة ولديه طموح كبير لمنافسة الكبار، كما لديه ورغبة قوية في الفوز بالبطولات وفي مقدمتها أغلى بطولات البولينغ، وقد أعرب المريخي صاحب الثلاثة عشر عاما عن سعادته بالمشاركة في البطولة إلى جانب نجوم كبار من مختلف دول العالم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فی المرکز

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد يرفع علم مصر في كندا: “يا أغلى اسم في الوجود”

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري محمد فؤاد، ليلة أمس، حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان فنون الشرق الأوسط في دورته الأولى بمدينة ميسيسوجا الكندية، وسط حضور جماهيري كبير.

بدأ فؤاد الحفل بأغنيته الشهيرة “يا أحلى اسم في الوجود يا مصر”، وهو يرفع علم مصر ويلتف به، ما أشعل حماس الجمهور المصري والعربي الذي شاركه ترديد كلمات الأغنية بكل حماس.

يعد مهرجان فنون الشرق الأوسط، الذي يُنظم للمرة الأولى في أمريكا الشمالية، فرصة لتعزيز التواصل بين الجاليات العربية والمجتمع الكندي، من خلال ندوات ثقافية ومعارض فنية تهدف إلى التعريف بالتراث الثقافي العربي.

وكان محمد فؤاد قد أحيى مؤخرًا حفلي زفاف، حيث غنى في زفاف ابن شقيقه عبد العزيز، وزفاف ابنه عبد الرحمن، مقدمًا أغانيه الشهيرة “يا أصلي” و”كامننا” وسط تفاعل كبير من الحضور.

كما سبق أن شارك فؤاد في مهرجان العلمين بحفل ضخم تحت شعار “كاسيت 90″، حيث حقق نجاحًا كبيرًا وأشاد به الجمهور.

main 2024-10-06Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: المجتمع لا ينبغي أن يُترك لآليات العرض والطلب.. ومواجهة الفقر تتطلب تدخل الحكومة
  • مستشار إعلامي الأونروا : المساعدات التي تدخل غزة لا تلبي 10% من احتياجاته
  • فيلم عاشق في المركز الأولى بدور العرض.. حقق 426 ألف جنيه خلال يوم
  • وزير الصحة: 5 محافظات تدخل التأمين الشامل خلال الفترة المقبلة
  • غوف إلى المركز الرابع.. وشفيونتيك تتصدر
  • دور المرأة المصرية في نصر أكتوبر.. واعظة الأوقاف: قدمت أغلى ما لديها
  • محمد فؤاد يرفع علم مصر في كندا: “يا أغلى اسم في الوجود”
  • “من يرسم المشهد السياسي في الأراضي الفلسطينية”
  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • زيارة وفد أعمال مصري إلى هونج كونج للتعاون في التكنولوجيا المالية والتمويل