عدن(عدن الغد)خاص:

تعادل المتصدر فريق (الوحدة) مع مضيفه (المنصورة) بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب (الفقيد العلواني) بالمنصورة وذلك في أطار الأسبوع التاسع والأخير لدور الذهاب لدوري عدن الممتاز في نسخته الثانية والذي ينظمه فرع الاتحاد بعدن برعاية وزير الدولة ومحافظ محافظة العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .

بدأ الشوط الأول بقوة وحماس  مع تبادل الهجمات من الفريقين وكان أخطرها لفريق الوحدة حيث استطاع مدافعه (عبدالله الدقين) تسجيل هدف التقدم ، بعدها أستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى تحصل فريق المنصورة على ضربة ركنية استطاع مهاجمه (حسن العنبري) أستغلالها وأسكنها شباك الحارس (بسام فريد). بعدها أطلق الحكم صافزة نهاية الشوط.

في الشوط الثاني نزل الفريقان بغية تعزيز النتيجة لكل منهما وخطف الثلاث النقاط لتحسين موقفهما في سلم الترتيب ، وبالرغم من التغييرات التي أجراها مدرب الوحدة والدفع بثلاثة لاعبين من دكة الاحتياط الا إن ذلك لم يجد نفعاً حيث أستمر اللعب بين الفريقين ولم يستطيعا استغلال الفرص التي سنحت لهما لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

بهذا التعادل رفع فريق الوحدة رصيده الى (18) نقطة في الصدارة مؤقتاً بإنتظار لقاء الغد بين فريقي التلال والميناء.

أدار المباراة الحكم جمال عبده (بيكام) 
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب المنصورة (كريم عفارة) وتسلمها من يد عمه النجم الكبير الكابتن (خالد عفاره) والجائزة مقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر .

حضر اللقاء عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ مؤمن السقاف و مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان شاذلي.


*من سعيد ناجي عمر

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«شباب القليوبية» تختتم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الأربعاء، حفل ختام أنشطة العام 2023/ 2024، والذي يأتي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو، لعرض إنجازات الدولة ممثلة في الخدمات والأنشطة والإنجازات التي تحققها وزارة الشباب والرياضة.

عروض رياضية لأعضاء المشروعات القومية

وأُقيم الحفل في مركز شباب سنديون، حيث تضمن برنامجًا حافلاً بالفعاليات والعروض التي أظهرت تنوع الأنشطة التي قدمتها المديرية خلال العام، بدأت الفعاليات بعروض رياضية لأعضاء المشروعات القومية والتخصصية ، ومعارض فنون تشكيلية لمركز الفنون ومراكز قادرون باختلاف ونماذج للعروض الكشفية ، تلاه عروض فنية قدمتها فرق الفنون الشعبية وفرق الطلائع والموسيقى والكورال.

تنمية قدرات الشباب

وأكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، على الدور المحوري الذي تلعبه المديرية في تنمية قدرات الشباب واكتشاف مواهبهم، مشيرًا إلى الجهود المبذولة لتوفير بيئة ملائمة للأنشطة الرياضية والثقافية التي تسهم في بناء شخصية الشباب وتعزز من روح الفريق والعمل الجماعي ، وأضاف أن الأنشطة التي نظمتها المديرية خلال العام ساهمت بشكل كبير في إشراك الشباب في المجتمع وتحفيزهم على تحقيق الإنجازات.

تضمن الحفل أيضًا عرض فيديو يوضح أبرز الإنجازات والأنشطة التي حققتها المديرية خلال العام، مما أتاح للحضور فرصة للتعرف على الجهود المبذولة في تنمية مهارات الشباب وتعزيز مشاركتهم في مختلف الأنشطة، ويذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية قد نفذت خلال العام العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة التي استهدفت مختلف الفئات العمرية، وشملت مجالات الرياضة، والثقافة، والفنون، والعلوم، بهدف تلبية اهتمامات واحتياجات الشباب في المحافظة. وشملت هذه الأنشطة ورش عمل تدريبية، ومسابقات رياضية، ومبادرات ثقافية، تهدف جميعها إلى تعزيز قدرات الشباب وتنمية روح الابتكار والإبداع لديهم.

مقالات مشابهة

  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • رابطة الأندية تصدم بيراميدز: إعادة مباراة سموحة لظروف قهرية
  • الشباب والرياضة تختتم المنتدى الثقيفي لطلاب جامعة الأزهر بالإسكندرية
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات أنشطة المديرية احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المشاركون في احتفالية «إعلام القليوبية»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونية
  • يورو 2024.. تعادل يمنح المطلوب لرومانيا وسلوفاكيا
  • «شباب القليوبية» تختتم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • سلوفاكيا تتعادل إيجابيًا مع رومانيا وتودع بطولة اليورو