فن، مصور بوستر فيلم أبو نسب يكشف كواليس تعاونه مع محمد إمام،قال أيمن عباس مصور nbsp; بوستر فيلم أبو نسب ، إنه يتعاون مع محمد إمام في معظم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصور بوستر فيلم "أبو نسب" يكشف كواليس تعاونه مع محمد إمام ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصور بوستر فيلم "أبو نسب" يكشف كواليس تعاونه مع محمد...

قال أيمن عباس مصور  بوستر فيلم "أبو نسب"، إنه يتعاون مع محمد إمام في معظم أعماله، وهو الذي أصر على مشاركته معه في أحدث أعماله.

وأكد أيمن عباس في تصريحات صحفية له، على أنه يتعاون مع محمد إمام منذ فيلم كابتن مصر، وصور أفيشات أعمال عديدة له منها لص بغداد وليلة هنا وسرور، ومسلسل هوجان. 

وأشار أيمن عباس في تصريحاته، إلى أن تصوير فيلم "أبو نسب"، كان معظمه في مدينة الإنتاج الإعلامي، وأن محمد إمام طلب منه بوستر أحدث أعماله بعدما توقفا عن التعاون آخر 3 أعمال له.

وأيمن عباس هو مصور أفيشات، قدم حوالي 45 فيلما، وكان مصورا خاصا بالعديد من الحملات الدعائية مع نجوم أبرزهم محمد منير وماجد الكدواني وتامر حسني وكريم عبد العزيز وغيرهم. 

صور  أيمن عباس بوسترات للعديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية الشهيرة، منها الفيل الأزرق، كيرة والجن، مسلسل طريقي، ليه لأ، ربع رومي، عمر المصري، اللعبة، وغيرهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى

إرساءًا للعلاقات الطيبة التي يسودها الحب والوفاء خلال مراسم التسليم والتسلم ، استقبل اليوم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني السابق، الدكتور طيار  سامح الحفني، وزير الطيران المدنى بديوان عام الوزارة  فى أجواء مليئة بمشاعر الود والترحاب والتي أكدت على استمرار أواصر التواصل والتعاون الفعال بين قيادات الوطن المخلصين من وزراء حاليين وسابقين،، حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى ولفيف من قيادات الوزارة .

الطيران المدنى المصرى عملاق يحلق فى سماء القارة السمراء

خبرات دولية كبيرة 

حيث قدم الفريق محمد عباس حلمي التهنئة للطيار سامح الحفنى لتوليه مسئولية وزارة الطيران المدني معرباً عن تقديره له لما يتمتع به من قدرات وخبرات دولية كبيرة ، ومتمنياً له كل التوفيق والنجاح في إدارة منظومة الطيران المدني خلال المرحلة القادمة  .

الدكتور سامح أحمد زكى الحفني.. وزير الطيران المدني فى سطور

تعزيز مكانة قطاع الطيران المدني 
ومن جانبه، أعرب الطيار سامح الحفني عن شكره وتقديره للفريق محمد عباس حلمي على حفاوة الآستقبال ومشيدًا بجهوده الحثيثه وادارته الواعية خلال فترة توليه مسئولية الوزارة. 

وأكد الحفني على التزامه بمواصلة العمل لتعزيز مكانة قطاع الطيران المدني على المستويين الدولى والأقليمي وتحقيق مزيد من النمو والتطوير فى كافة أنشطة القطاع .

مقالات مشابهة

  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران المدنى
  • الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني الجديد
  • الفريق محمد عباس يستقبل سامح الحفنى وزير الطيران المدنى
  • عمرو المصري يكشف عن تعاونه مع مها فتوني
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • سفير فرنسا يكشف كواليس مشروع دراجات الإسكندرية
  • جيمي فوكس يكشف كواليس اختفائه الغامض وسبب مرضه
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا
  • أسامة عباس بعد إعلان تكريمه بمهرجان المسرح: «أشعر بالفرح والامتنان»
  • «المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان