يونس منصور:
ضرب الرفاع بقوة في بداية مشواره بكأس جلالة الملك المفدى «أغلى الكؤوس» عندما تجاوز عالي بخمسة أهداف دون مقابل ليحجز مكانه في الدور ربع النهائي بانتظار الفائز من مواجهة اليوم بين المحرق وقلالي. ولم ينتظر الرفاع طويلاً، ونجح في غضون دقيقتين من حسم المواجهة ومبكرًا بتسجيله لهدفين متتاليين عن طريق سيد هاشم الذي استثمر خطأ من دفاع وحارس عالي «9»، وعزز هزاع علي من تقدم الرفاع بهدف ثانٍ بتسديدة قوية وبعيدة المدى «11».

وكرر الرفاع ما فعله في الشوط الأول في شوط المباراة الثاني بتسجيله لهدفين متتاليين عن طريق عبدالعزيز خالد «50»، وكميل الأسود «55» والذي عاد مع نهاية المباراة بتسجيل الهدف الخامس «90». وفي المباراة الثانية، بدأ الأهلي «وصيف النسخة الماضية» مشواره متجاوزًا أم الحصم بأربعة أهداف دون مقابل ليحجز مكانه في الدور ربع النهائي بانتظار الفائز من مواجهة البسيتين مع سترة. وصمد أم الحصم طوال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، على رغم الهجوم الضاغط للأهلي، ليأتي الشوط الثاني بالفرج للأهلي عندما افتتح جمال راشد التسجيل «55»، وعزز البرازيلي جيوفاني من تقدم «الأصفر» بهدف ثان عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء «62». وسجل المدافع سيد محمد أمين الهدف الثالث «79»، واختتم البرازيلي ويلنغتون مهرجان أهداف الأهلي مع نهاية المباراة «90».
مباراتا اليوم وتقام اليوم مباراتين في الدور ثمن النهائي الأولى يبدأ من خلالها حامل اللقب الحالة مشواره بمواجهة قوية مع الخالدية عند الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد البحرين الوطني، وكل المعطيات والمؤشرات تؤكد صعوبة المباراة للفريقين خصوصًا مع رغبتهما لمواصلة المشوار. وفي المباراة الثانية يلتقي المحرق مع قلالي على ملعب ستاد الشيخ علي بن محمد عند الساعــة السابعة مساءً، ويدخل المحرق المباراة وســط ارتفاع معنويات لاعبيه في ظل تحســن نتائجه بدوري ناصر بن حمد الممتاز، فيمـا يسعى قلالي لتحقيــق المفاجـأة خصوصًا أنــه قدّم مستويات فنية جيدة في مبارياته الأخيرة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية»

 
أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة الانتصار العربي الأول لسلة الوحدة بعد 20 عاماً «رابطة المحترفين» تُعلن المرشحين لجوائز الأفضل في سبتمبر

حقق فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة فوزاً مثيراً على فريق نادي ووهان جيانجدا الصيني صاحب الأرض والجمهور، مستضيف فرق المجموعة الآسيوية الأولى، في المباراة الافتتاحية بهدفين لهدف، بعدما انتهى الشوط الأول بتقدم بطل الصين، إلا أن الشوط الثاني جاء لمصلحة ممثل كرة القدم الإماراتية، وتألقت لاعبة الفريق الشابة البديلة نعيمة جمعة، لتسجل هدفي الفريق في الدقيقتين 90 و93 من عمر المباراة التي تقدم فيها فريق ووهان بهدفه في الدقيقة 26 بقدم اللاعبة المحترفة الأفريقية موبوو كابنجا.
واستطاع فريق نادي أبوظبي الرياضي أن يقلب الطاولة، ويحقق الفوز المثير في أولى مبارياته بتصفيات المرحلة الثانية، ليضع أول 3 نقاط في رصيده قبل ملاقاة بطل كوريا الجنوبية فريق انتشيون ريد أنجلوس يوم الأحد المقبل، مثل فريق نادي أبوظبي جين بوينو في حراسه المرمي، روان الحمادي (ك) لارا، سيلينا نياما، فاطمة الحوسني، نوف العدوان، يوجينيا كركر، غنيمة راشد، ليديا كامبراه، صالحة راشد، ورشيدة إبراهيم، والبديلة نعيمة إبراهيم هدافة الفريق في غياب هدافة الفريق النيبالية ريكا بوديل، ادار المباراة الافتتاحية الطاقم الأسترالي النسائي المكون من محكمة الساحة ريبيكا دوركاو، بمساعدة مواطنتها مادلين ألوم، وايما روز، والمحكمة الرابعة اللبنانية دموع البقار. 

مقالات مشابهة

  • الصبحان يتوقع نتيجة كلاسيكو الهلال والأهلي .. فيديو
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري
  • أديمي يوجه ضربة قوية لدورتموند
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية»
  • خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل!
  • الجالبوت: واجهنا ضغط المباريات وهدفنا «الصورة الجيدة»
  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف