نظمت أمانة ملوي حزب حماة الوطن جنوب محافظة المنيا مؤتمراً شعبيًا حاشدًا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية جديدة بحضور أمين حزب حماة الوطن بالمنيا، وامين تنظيم الحزب بالمنيا، والنائب شريف نادي أمين الحزب بندر ملوي وطارق العمدة أمين المركز، ورؤساء الامانات وأعضاء الحزب.

تخلل مؤتمر حزب حماة الوطن بملوي عدة فقرات وعروض، ومن بينها إجراء سحب للحضور على ثلاثة نجوم ذهبية '"الرمز الانتخابي للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي" بالإضافة إلى تقديم عرض مسرحي يجسد قصة بطولة الشهيد احمد حمدي، قدمه فريق من شباب الحزب، كما تم تكريم عدد من ذوي الإعاقة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

محافظ المنيا يتابع تنفيذ مشروعات محطات المعالجة في قرى حياة كريمة وفد سياحي من ألمانيا يزور المناطق الأثرية في المنيا

كما نظم حزب حماة الوطن مؤتمرا جماهيريا لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى بمحافظة المنيا بمراكز سمالوط وبني مزار ومغاغة شمال المحافظة وابوقرقاص جنوباً.

كما احتشد المئات من أهالى المنيا، حيث توافدوا للمشاركة وقد تم تعليق لافتات تحمل عبارات مشينا فى طريق هنكمله وشاشات عرض كبرى، لعرض الاغانى الوطنية وعرض المشروعات القومية التى تم تنفيذها خلال السنوات الماضية.

وقامت دعاء علي أمين إعلام حزب حماة الوطن أمانة ملوي، بتقديم فقرات المؤتمر التي بدأت بالسلام الجمهوري، والوقوف حداد دقيقة على أرواح شهداء غزة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئاسي عبد الفتاح السيسي الوقوف حداد اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة محطات المعالجة سياحي حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان

قال حزب حماة الوطن، إنّه يتابع الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

العدوان على لبنان

وأضاف الحزب، في بيان صدر عنه، أنّ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع الأشقاء كافة حتى يتجاوز لبنان محنته.

وجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرًا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • حماة الوطن: اتصال الرئيس السيسي بميقاتي يؤكد دور مصر المحوري في المنطقة
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان