شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصور والفيديو عودة الحياة إلى طبيعتها وفتح المحال التجارية بشارع الوادي وصابرين في أمدرمان، تداول عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي في السودان م شاهد مرئية وصور لعودة الحياة بشكل طبيعي في محلية كرري بأمدرمان بما يشمل شارع الوادي وسوق .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصور والفيديو .

. عودة الحياة إلى طبيعتها وفتح المحال التجارية بشارع الوادي وصابرين في أمدرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصور والفيديو .. عودة الحياة إلى طبيعتها وفتح...

تداول عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي في السودان مشاهد مرئية وصور لعودة الحياة بشكل طبيعي في محلية كرري بأمدرمان بما يشمل شارع الوادي وسوق صابرين.

وكان قبل يومين والي الخرطوم المكلف “أحمد عثمان حمزة” قام بزيارة للمنطقة وناشد المواطنين بالعودة لمساكنهم لحمايتها من اللصوص عقب إخراج قوات الدعم السريع من المنطقة.

ونشرت صفحة قناة العربية – السودان المشاهد والصور التالية:

رصد – “النيلين”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد شاهد تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها

كشفت الممثلة السودانية الصاعدة وجدان عادل, تفاصيل زواجها الذي أثار ضجة إسفيرية واسعة من أحد أفراد الدعم السريع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد خرجت الممثلة الحسناء في مقطع فيديو كشفت من خلاله كواليس زواجها من “الدعامي”.

وأكدت وجدان, أن فرد الدعم السريع تزوجها غصباً عنها بعد أن هددتها هي ووالدتها وخيارهما إما الزواج إما القتل وإما الهروب بها.

وذكرت الممثلة بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين أنها إستجابت للزواج منه لأنها في ذلك الوقت كانت قليلة الحيلة.

وقالت نجمة مسلسل “زاندا”, أن “الدعامي” غدر بها بعد الزواج حيث قام بإصابتها بطلق ناري كاد أن يودي بحياتها وهرب رغم من أنه زوجها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عودة الحركة إلى طبيعتها على خطوط السكة الحديد بالمنيا بعد انفصال3 عربات
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ممثلة سودانية حسناء تحكي قصتها مع أحد أفراد الدعم السريع بعد أن تزوجها غصباً عنها وغدر بها برصاصة في الشارع العام كادت أن تودي بحياتها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني
  • عودة خدمات الاتصالات والانترنت في مدينة أمدرمان