شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا كاف يعاقب الأهلي والوداد ماديًا بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.

. كاف يعاقب الأهلي والوداد ماديًا بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. كاف يعاقب الأهلي والوداد ماديًا بسبب نهائي...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي ونظيره الوداد المغربي بسبب أحداث مباراتي الذهاب والإياب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي "كاف"، غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها 10 آلاف دولار بسبب رمي الزجاجات على لاعبي الوداد والحكم في مباراة ذهاب دور نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي جمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

كما غرمت لجنة الانضباط نادي الوداد البيضاوي المغربي بمبلغ 20 ألف دولار بسبب أحداث الشغب في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على مركب محمد الخامس بالمغرب.وتوج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا علي حساب الوداد المغربي في بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا ليحسم الفريق الأحمر اللقب للمرة 11  في تاريخه. 

وكانت «البوابة نيوز» قد انفردت منذ أيام بإحالة ملف مباراة نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي الي لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وأن هناك عقوبات سيتم توقيعها على الفريقين. 

انفراد البوابة نيوز 

//www.albawabhnews.com/4836840

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوداد المغربی رسمی ا

إقرأ أيضاً:

«دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي

المناطق_متابعات

خسر فريق شباب الأهلي الإماراتي بسيناريو مؤلم أمام مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي بنتيجة 1 – 2 ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لـ«دوري أبطال آسيا 2» لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، لم يحافظ الفريق الإماراتي على تقدُّم بهدف في الشوط الأول سجله اللاعب البرازيلي ماتيوساو بعد مرور 19 دقيقة.

أخبار قد تهمك نائب أمير المدينة المنورة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول أكرم الجهني 2 أكتوبر 2024 - 8:44 مساءً بناءً على طلب ابنتيه… محكمة أرجنتينية تسمح بنقل رفات مارادونا 2 أكتوبر 2024 - 8:37 مساءً

بل نجح الفريق الأوزبكي في إدراك التعادل بهدف للاعبه الصربي زوران ماروسيتش في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، سجل ماروسيتش الهدف الثاني له ولفريقه، ليهدي ناساف 3 نقاط ثمينة.

ورفع ناساف رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى خارج ملعبه أمام الكويت من دون أهداف، وسيحل ضيفاً على الحسين إربد الأردني في الجولة الثالثة.

أما شباب الأهلي، فتجمد رصيده عند 3 نقاط من الفوز على الحسين إربد في الجولة الأولى، وسيخوض مباراة الجولة الثالثة على ملعبه ضد الكويت الكويتي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 أكتوبر 2024 - 8:46 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 8:29 مساءً3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:55 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:41 مساءًوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل وإيقاف وسحب 36 مكتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:39 مساءًأمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 7:36 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 290 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر2 أكتوبر 2024 - 8:29 مساءً3 فناجين من القهوة يوميًا.. قد تقلل من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية2 أكتوبر 2024 - 7:55 مساءًتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض2 أكتوبر 2024 - 7:41 مساءًوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تفرض عقوبات على 222 صاحب عمل وإيقاف وسحب 36 مكتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية2 أكتوبر 2024 - 7:39 مساءًأمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود2 أكتوبر 2024 - 7:36 مساءًحرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 290 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر نائب أمير المدينة المنورة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول أكرم الجهني نائب أمير المدينة المنورة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي أول أكرم الجهني تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الركراكي يعلن لائحة المنتخب المغربي لمواجهة أفريقيا الوسطى في تصفيات كان2025
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟
  • الأهلي يهزم الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • الأهلي يسقط الوصل بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”