شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حلول كولر لتعويض الغياب المحتمل لـ ديانج عن مباراة القمة، يعاني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من أزمة الغياب المحتمل للمالي أليو ديانج، لاعب وسط المارد الأحمر، عن مباراة الزمالك .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حلول كولر لتعويض الغياب المحتمل لـ ديانج عن مباراة القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حلول كولر لتعويض الغياب المحتمل لـ ديانج عن مباراة...

يعاني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من أزمة الغياب المحتمل للمالي أليو ديانج، لاعب وسط المارد الأحمر، عن مباراة الزمالك القادمة في القمة 126.

ووضع كولر حلولًا لتعويض أليو ديانج في تشكيل الأهلي، حال تأكد غيابه رسميًا عن المباراة التي تقام غدًا الخميس في تمام الثامنة والنصف مساءً، في المباراة المؤجلة من الجولة 31 بالدوري المصري الممتاز.

رامي ربيعة «مفتاح» كولر لتعويض غياب ديانج عن مباراة الزمالك

وفي حال تأكد غياب ديانج عن مباراة القمة، قد يلجأ كولر إلى إشراك رامي ربيعة، مدافع الأهلي، في مركز خط الوسط المدافع رفقة كلًا من: مروان عطية، وأحمد قندوسي أو محمد مجدي أفشة.

مصدر يوضح موقف ديانج من مباراة القمة أمام الزمالك

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن موقف اللاعب المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق الأول بالقلعة الحمراء من المشاركة في مباراة القمة 126 أمام الزمالك.

وأكد المصدر ذاته أن ديانج حتى الأن خارج مباراة القمة أمام الزمالك، رغم تسديد الأهلي لمبلغ غرامة اللاعب المالي لصالح وكيله.

وأوضح المصدر أن الأهلي ينتظر خطاب رفع إيقاف اللاعب لاعطاء الضوء الأخضر للجهاز الفني للاعتماد عليه في مباراة القمة.

وأشار المصدر أنه فور وصول خطاب رفع الإيقاف من فيفا للنادي الأهلي، قبل بداية المباراة سيحق للاعب المشاركة بشكل طبيعي دون أي أخطاء إدارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألیو دیانج

إقرأ أيضاً:

الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات غدا الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي المحدد استعدادا لمواجهة جورماهيا الكيني المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة العودة أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

بثلاثية نظيفة.. الأهلي يعود من كينيا بانتصار هام أمام جورماهيا الأهلي يتفوق على جورماهيا بثنائية ربيعة وتاو في الشوط الأول الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا الكيني في السابعة مساء السبت القادم على ستاد القاهرة الدولى وتنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، إلى مطار القاهرة استعدادًا للقاء العودة  بعد الفوز أمام جورماهيا الكيني، يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا على نظيره جورماهيا الكيني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يحمل الفريق لقبه أخر موسمين.
 

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • عاجل: بعد الإفراج عنه.. الزمالك يعلن موقف فتوح النهائي من المشاركة بالسوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا
  • فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • أليو ديانج يتصدر التشكيل المثالي بالدوري السعودي للجولة الثالثة
  • رمضان السيد: كولر مدرب استثنائي في تاريخ الأهلي