شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن استئناف خطوط الحافلات الوطنية والجهوية نحو طبرقة، 12 07 2023 18 47 nbsp;برمجت الشركة الوطنية للنقل بين المدن والشركة الجهوية للنقل بجندوبة nbsp;سفرات خاصة بالشواطئ إلى مدينة طبرقة من كل .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استئناف خطوط الحافلات الوطنية والجهوية نحو طبرقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استئناف خطوط الحافلات الوطنية والجهوية نحو طبرقة
12/07/2023 18:47

 برمجت الشركة الوطنية للنقل بين المدن والشركة الجهوية للنقل بجندوبة  سفرات خاصة بالشواطئ إلى مدينة طبرقة من كل الاتجاهات بداية من يوم السبت 1 جويلية إلى غاية 31 أوت 2023.

وتمّت برمجة سفرة من غار الدماء إلى طبرقة و سفرتان من بوسالم إلى طبرقة و 8 سفرات من مدينة فرنانة و 16 سفرة من مدينة عين دراهم،  ثمانية منها عبر طريق سبعة مشايخ الرابط بين عين دراهم و بلطة بوعوان و البقية عبر الطريق الوطنية 17 .

و برمجت الشركة سفرات إياب من طبرقة نحو باقي المدن : جندوبة - فرنانة - عين دراهم- بوسالم، منها سفرة ليلية من طبرقة إلى جندوبة عبر عين دراهم و فرنانة.

و بالتوازي مع عودة و تعزيز الخطوط الصيفية أعلنت الشركة الوطنية للنقل بين المدن عن استئناف نشاط خط تونس طبرقة بعد انقطاع دام 13 سنة، وقد تمت اعادة نشاط الخط بطلب من الحرفاء بمعدّل سفرتين ذهابا و ايابا.

ويكون الذهاب من تونس العاصمة عبر ولاية باجة على الساعة السادسة و النصف صباحا و الاياب من طبرقة عبر ولاية باجة على الساعة الواحدة بعد الزوال.

وستساهم عودة خطوط الحافلات في إيجاد حلول للتنقل من وإلى مدينة طبرقة خاصة مع ذروة الموسم السياحي .

عبد الكريم السلطاني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استئناف متوقع لإنتاج النفط باستثناء حقل الشرارة

أكدت وكالة نوفا الإيطالية نقلا عن مصادر في القطاع النفطي استئناف معظم الحقول النفطية تدريجا إنتاج النفط الخام.

وقالت الوكالة إن استئناف الإنتاج لايشمل حقل الشرارة، مشيرة إلى أنه مازال مغلقا منذ إغلاقه مطلع أغسطس الماضي بناء على أوامر من نجل قائد قوات الكرامة ” صدام حفتر”.

وكان صدام قد أمر بإغلاق حقل الشرارة على خلفية إصدار مذكرة قبض في حقه من قبل السلطات الإسبانية والتي اتهمته بتهريب شحنة من الأسلحة إلى المنطقة الشرقية.

ويعد حقل الشرارة أكبر الحقول النفطية في ليبيا بواقع إنتاج يتجاوز 270 ألف برميل من النفط الخام يوميا وتديره شركة ريبسول الإسبانية.

وجاءت أوامر وقف إنتاج النفط وإغلاق الحقول من الحكومة المكلفة من البرلمان إزاء التوتر التي شهدته البلاد بشأن المصرف المركزي بعد أن أصدر رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، قرارا باستبدال محافظ المصرف المركزي، الصديق الكبير، ومجلس الإدارة، وهي الخطوة التي رفضها البرلمان.

وأسهم إغلاق الحقول والموانئ منذ شهر في انخفاض الإنتاج إلى أقل من 450 ألف برميل يوميا جراء وقف التصدير من الموانئ النفطية.

المصدر: وكالة نوفا الإيطالية + ليبيا الأحرار

النفطحقل الشرارةرئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي في 31 أكتوبر القادم
  • الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: طيران الاحتلال يستهدف مبنى سكنياً على تلال محلة رأس العين داخل مدينة بعلبك وبلدة تمنين التحتا البقاعية
  • ماذا يعني يوم المدن العالمي؟.. تحتفل به مدينة الإسكندرية الشهر الجاري
  • 31 أكتوبر.. وزيرة التنمية المحلية تعلن استضافة مدينة الإسكندرية ليوم المدن العالمي
  • طرق دبي تبرم شراكة لتحسين معلومات الركاب الفورية
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
  • «طرق دبي» تبرم شراكة مع «سويفلي» لتطوير خدمات النقل
  • استئناف متوقع لإنتاج النفط باستثناء حقل الشرارة
  • غدا.. نظر استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير
  • استئناف حركة الملاحة الجوية في مطار بغداد الدولي