كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن تفاصيل غضب المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، من نجم الفريق أكرم توفيق.

إبراهيم سعيد يكشف تفاصيل غضب مارسيل كولر من أكرم توفيق

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرى أن أكرم توفيق لم يتطور خلال الفترة الماضية".

وشدد: "كولر يرى أن أكرم توفيق منذ عودته من إصابة الرباط الصليبي ومستواه متراجع بشدة عن ما قبل الإصابة، هذا ظهر بشكل ملفت".

وأوضح: "كولر يرى أن محمد هاني هو اللاعب الأساسي في هذا المركز وأن أكرم توفيق المركز الأفضل له هو وسط الملعب، ولديه عدد كبير فى هذا المركز".

موعد المؤتمر الصحفي لمدرب الزمالك للحديث عن لقاء ساجرادا أحمد سليمان يؤازر لاعبي الزمالك قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

جدير بالذكر اُصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس أمم إفريقيا في يناير 2021، بعمدا أجرى جراحة الرباط الصليبي قبلها بمدة في القدم الأخرى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم سعيد أكرم توفيق مارسيل كولر الدوري المصري إبراهیم سعید مارسیل کولر أکرم توفیق

إقرأ أيضاً:

توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية

نفى الفنان توفيق عبد الحميد ما تردد خلال الساعات الماضية، حول تدهور حالته الصحية وعدم قدرته على الحركة بسبب مشاكل في القدم، وهو الأمر الذي يجعله لا يغادر منزله، وكشف أن حالته الصحية كما هي منذ بضعة أشهر، وذلك خلال تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك».

وقال الفنان توفيق عبد الحميد، «واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين، وهو خبر غير حقيقي.. الحمد الله على كل حال أنا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد».

 

كما طمأن الناقد طارق الشناوي الجمهور على الحالة الصحية للفنان الكبير في تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد وهو الحمد لله بخير، وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر قال لي حرفيا: (أنا بخير كما كنت منذ بضعة أشهر)».

توفيق عبد الحميد يعتزل التمثيل بسبب ظروفه الصحية

ويعتبر مسلسل «يوتيرن» هو آخر الأعمال الدرامية للفنان توفيق عبد الحميد، والذي عرض في موسم الدراما الرمضانية 2022، ومنذ ذلك الوقت أعلن الفنان الكبير اعتزاله بسبب ظروفه الصحية، فكانت المرة الأولى بعد انتهاء تصوير مسلسل وفقا لما نشره عبر حسابه على «فيسبوك».

وبعد عام، وتحديدا في سبتمبر 2023، كشف توفيق عبد الحميد أن ظروفه الصحية تحول دون استمراره في العمل، قائلا في عبارة مقتضبة مفاداها: «ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي».

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • توفيق عبد الحميد يكشف عن حقيقة تدهور حالته الصحية
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب