أكد عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة ورئيس بعثة منتخب ناشئات الكرة الطائرة في بطولة إفريقيا، أن لاعبات مصر والجهاز الفني بقيادة إسلام طايع، كانوا على قدر المسؤولية بعد التتويج ببطولة إفريقيا تحت 17 عاما.


وأضاف مخلوف: الحمدلله توجنا ببطولة إفريقيا، مجهود طيب من جيل واعد، واجهنا لاعبات أعمارهن اكبر من أعمار منتخبنا، لاعبات مصر يحسب لهن القدرة على الفوز أمام جمهور المنافس والعودة بعد التأخر في النتيجة بالشوط الرابع بالمباراة النهائية.


وتابع مخلوف: هذا الجيل للمرة الأولى يخوض مباريات دولية رسمية واستطاع التتويج باللقب، هن مكسب كبير لمصر وأيضا الجهاز الفني الوطني مكسب كبير لنا وأثبتنا أن لدينا مدربين مصريين مميزين.

وواصل: الهدف ليس بطولة إفريقيا فقط بل نستهدف تحقيق إنجاز في بطولة العالم بالتواجد ضمن أفضل ٤ منتخبات في الترتيب، سنخوض  إعدادا قويا وسنخوض بطولة في إيطاليا التي ستشهد احتكاكا قويا مع فرق اوروبية في شهر فبراير المقبل خاصة أننا نسعى للبناء على هذا الجيل للمستقبل.

وأتم: ننتظر الكشف عن موعد ومكان بطولة العالم للكرة الطائرة للناشئات وبعدها نحدد برنامج الإعداد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة العالم للكرة الطائرة عمرو مخلوف الاتحاد المصري للكرة الطائرة بطولة إفریقیا

إقرأ أيضاً:

رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا

سجل منتخب ألمانيا رقمًا مميزًا في سجل مشاركاته ببطولة كأس أمم أوروبا وذلك بعد خوض مباراته اليوم ضد الدنمارك بدور الـ 16 من بطولة " يورو 2024 " المقامة على أرضه.

وخاض منتخب ألمانيا، مباراته رقم 21 في مرحلة خروج المغلوب بتاريخ مشاركاته ببطولة أمم أوروبا.

وذكرت شبكة “Stats Foot” الفرنسية في تقرير لها اليوم، أن المنتخب الألماني يعد الأكثر خوضا للمباريات في مرحلة خروج المغلوب ببطولة اليورو برصيد 21 مباراة.

شاهد.. "تسريب المياه" يغرق الجماهير في ملعب مباراة ألمانيا والدنمارك يورو 2024.. ايقاف مباراة المانيا والدنمارك  بسبب سوء الأحوال الجوية تسريب المياه يغرق الجماهير في ملعب مباراة ألمانيا والدنمارك

تسبب تسريب المياه في أزمة داخل ملعب مباراة ألمانيا والدنمارك الجارية الآن على ملعب سيغنال ايدونا بارك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وأصدر الحكم قرارًا بتعليق مباراة ألمانيا و الدنمارك مؤقتًا على أن تصدر تفاصيل إضافية لتحديد موعد استئناف المباراة خلال الدقائق المقبلة.

وتسببت العواصف الثلجية والأمطار الغزيرة في توقف المباراة كما تسبب في تسريب المياه فوق المدرجات وإغراق الجماهير في توقف المباراة لحين إشعار أخر.

مقالات مشابهة

  • مسألة تحميل الفريق أول البرهان وحده المسؤولية خطأ كبير
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • أحمد سمير السواح: العاصمة الإدارية الجديدة إنجاز مصري عظيم يجذب أنظار العالم
  • إنجاز جديد.. فوز ناشئات لبنان على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة
  • مصر تحقق برونزية الكرة والشريطة ببطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ16 من اليورو
  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا
  • مصر تفوز ببطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية برصيد 37 ميدالية
  • دجوكوفيتش يشارك في منافسات الفردي ببطولة ويمبلدون