شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الأهلي بشرى ثنائي مانشستر سيتي وحسم صفقة وسط نابولي، يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الأهلي- بشرى ثنائي مانشستر سيتي وحسم صفقة وسط نابولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الأهلي- بشرى ثنائي مانشستر سيتي وحسم صفقة...

يواصل النادي الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات النادي الأهلي خلال الـ24 ساعة الماضية..

اقترب الأهلي من ضم الجزائري رياض محرز، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يتفاوض في الوقت الحالي مع فريق بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني.

بدأت إدارة الأهلي مفاوضاتها بشكل رسمي مع المغربي سفيان مرابط، نجم خط وسط فيورنتينا الإيطالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكدت تقارير صحفية، أن البولندي بيوتر زيلينسكي، لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي، وافق على العرض المقدم له من إدارة النادي الأهلي، بعقد لمدة 3 مواسم قادمة، براتب سنوي يقدر بنحو 15 مليون دولار، بينما ستكلف الصفقة خزينة الراقي 30 مليون دولار لصالح نابولي.

أشارت شبكة "الكأس" القطرية، إلى اهتمام الأهلي بالتعاقد مع الأسباني إيمريك لابورت مدافع نادي مانشستر سيتي، العملاق الإنجليزي مستعد للسماح للاعبه بالرحيل، إذا حصل النادي على 25 مليون جنية إسترليني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن

ماجد محمد

أوضح النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، موقفه من الانتقال إلى دوري روشن الموسم المقبل.

وصرح دي بروين خلال تصريحات نقلها الإعلامي فابريزيو رومانو عبر حسابه على “إكس”: “سأستمتع بأجازتي في الصيف وسأعود إلى مانشستر سيتي لأسكتمال مشواري معه”.

وتابع: “ستكون هناك محادثات من أجل تجديد عقدي مع مانشستر سيتي خلال الأشهر القادمة”؛ حيث جاء ذلك بعدما أعلن دي بروين من قبل أنه منفتح على فكرة الانضمام إلى دوري روشن خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يتعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي ‏
  • ميركاتو 2024.. ألفارو موراتا يقترب من الدوري السعودي
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • دي بروين يغلق الباب أمام الأندية السعودية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد