أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أقيم مساء اليوم، للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة على ملعب برج العرب.

حضر الاجتماع خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز ومحمد أسامة إداريا الفريق، في حضور المنسق العام ومراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

خلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من القميص الأخضر، والشورت الأخضر والشراب الأسود، فيما يرتدي فريق شباب بلوزداد طاقمًا من اللون الأزرق بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون الأسود بالكامل. 

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري في السادسة مساء غد الجمعة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، فيما كان الفريق قد حقق الفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، والتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلي وشباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي

إقرأ أيضاً:

أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 

أبدى الإعلامي أحمد شوبير استغرابه من قرار نادي الزمالك ارتداء القميص الأسود بالكامل في مواجهة الأهلي خلال مباراة السوبر الإفريقي.

وفي تصريحاته عبر الراديو، قال شوبير: "أثار انتباهي اختيار الزمالك للعب بالقميص الأسود أمام الأهلي  هذا بالطبع قرار يعود للنادي، لكن طوال حياتنا اعتدنا على رؤية الزمالك بالقميص الأبيض."

عاجل.. أحمد شوبير يعلق بسخرية على تحقيق الزمالك في واقعة تسريب المران قبل السوبر الأفريقي أبرز غيابات الأهلي والزمالك عن مباراة السوبر الإفريقي

وتابع: "منذ بداية الموسم، تجنب الزمالك ارتداء اللون الأبيض، الأهلي معروف بقمصانه الحمراء، والاتحاد السكندري باللون الأخضر، فهل هناك توجه لتغيير هوية الزمالك بعيدًا عن القميص الأبيض؟"

واختتم شوبير حديثه قائلًا: "لا أعترض على ذلك، لكن القميص الأبيض ذو الخطين الأحمر هو رمز تاريخي للزمالك، هل المسألة تتعلق بالتفاؤل؟".

مقالات مشابهة

  • حقائق مثيرة في الجولة الرابعة من "دوري أدنوك".. تعرف عليها
  • طاقم تحكيم عماني يقود مواجهة الهلال والشرطة
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • وصول أبطال أفريقيا لكرة اليد بنادي سموحة
  • رسميا ..شباب بلوزداد يستقبل مباريات البطولة بـ “نيلسون مانديلا”
  • نشيد شباب بلوزداد خطوة جديدة تثير غضب وسخط الجماهير
  • شباب بلوزداد: النشيد الرسمي للفريق تحفة فنية بامتياز
  • "فريق من الصليب الأحمر" يزور طاقم السفينة "غلاكسي ليدر" المختطفة للمرة الثانية منذ احتجازهم في اليمن
  • بعد المولودية.. شباب بلوزداد ثاني فريق يُطلق نشيده الرسمي
  • أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي