استضاف الإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج «مصر تستطيع»، المذاع على قناة «DMC»، أصحاب مشروع سيمبلكس، الذي حصل على تمويل من برنامج «شارك تانك».

وقال أحمد شعبان أحد رواد الأعمال المشاركين في المسابقة: «احنا مجموعة شركاء، تعرفنا على بعض في الجامعة، كنا في هندسة المنيا، وقابلت شريكى محمد فتحى في أحد الكورسات، وبدأنا مشروعنا، كان رأس مالنا صفر، وعملت في البداية بعد تخرجي بمصنع مياه معدنية، وكان مرتبي 1200 جنيه».

وأضاف: «أول مرتب لي فى سيمبلكس كان مبلغ 500 جنيه، وكنت أعيش في القاهرة ولدى التزامات، جالي شغل في دولة عربية في نفس الأسبوع الذي بدأنا فيه الشركة، براتب حوالي 22 ألف جنيه شهريًا، رفضت لأن لدي حلم وأريد تحقيقه».

وتابع: «عشت فترة صراع نفسي سنة كاملة، بعد ما أخدت قرار إني أكمل هنا في مصر، ساعدني في ذلك المستثمر أحمد الألفي، وسهل عليا القرار بدرجة كبيرة جدا، وأعطانى شيك بمبلغ 25 ألف جنيه، وقالى لو هتدي أهلك في الشهر ألفين جنيه، فمعاك 12 شهر أهو».

أما عن كيفية جمع مبلغ 70 ألف جنيه، قال محمد فتحي أحد رواد الأعمال المشاركين في مسابقة شارك تانك بمشروع سيمبلكس: «استطعنا أن نجمع 70 ألف جنيه خاصة بالمشروع، من خلال مسابقة لتمويله، وعملت في قطاعات مختلفة، منها الرخام والأخشاب والتوريدات، وعملت في قطاعات كثيرة».

وأوضح إن الشركة تقدم أكثر من 8 أنواع ماكينات «CNC»، وهي ماكينات يجري التحكم فيها رقميًا، من خلال جهاز الكمبيوتر، بدلًا من استخدامها يدويًا، كما أن لدينا 24 مهندس في المحافظات بالصعيد والدلتا ووجه بحري، كما فتحنا فرع في الرياض بالسعودية، وأول ماكينة صدرناها كانت للعراق وليبيا والسودان، كما أننا نعمل على بناء مصنع فى منطقة العاشر من رمضان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر تستطيع أحمد فايق مشروع ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس

جنى فيلم عاشق ، بطولة النجم أحمد حاتم، الفنانة أسماء أبو اليزيد، أمس الإثنين إيرادات بلغت قيمتها 876 ألفا و412 جنيها، ليكون إجمالى ما حققه خلال 6 أيام عرض 7 ملايين و715 ألفا و794 جنيها.

 

فيلم عاشق تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد أحمد حاتم خلاله شخصية طبيب يعالج الإدمان، فيما تلعب أسماء أبو اليزيد دور فتاة مدمنة وتعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ويظهر محسن محي الدين بدور والدها.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم قاسم، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد حاتم في عمر أفندي

وفي سياق متصل، يعرض للفنان أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي، عبر شاشة On، بجانب منصة إلكترونية شهيرة.

 

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية عمر التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة يعيشان قصة حب رومانسية. 

 

وفي إطار شيق يعود عمر فجأة إلي أربعينيات القرن الماضي ويقع في حب رانيا يوسف وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية. 

 

مسلسل عمر أفندي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، ألرزهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان .

 

كانت الشركة المنتجة طرحت بوسترات مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف.

 

 أحمد حاتم ينتظر قصر الباشا

انتهي الفنان أحمد حاتم ، من تصوير أجدد أعماله السينمائية وهو فيلم “قصر الباشا”، والمقرر عرضه نهاية العام الحالي 2024.

 

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة العمل مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

 

كانت آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، فيلم السرب الذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات قياسية قدرت بملايين الجنيهات .

 قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليغ عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

مقالات مشابهة

  • توقف «8 » ماكينات غسيل كلى بمستشفى المجلد غربي السودان
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان
  • تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محال مبيدات زراعية وإحالتهم إلى النيابة العامة بالفيوم
  • 9 مشروعات بأكثر من 185 مليون جنيه ينفذها «تعمير سيناء» بالإسماعيلية
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • «هي تستطيع للتنمية»: زيادة توعية السيدات الهدف الأول لحملة «مشوار الألف الذهبية»
  • فتوح يعرض 10 مليون جنيه على أسرة الضحية للتنازل عن القضية
  • من "الغزالة رايقة" إلى "بنت أبويا"..من هي منة القيعي مُتصدرة التريند؟
  • في لبنان.. هكذا تستطيع أن تحمي نفسك من استغلال التجّار!
  • أين سيدفع أحمد فتوح مبلغ الـ50 ألف جنيه قيمة كفالة إخلاء السبيل؟.. تفاصيل