أكد الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، على قرار نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، بالموافقة على العرض السعودي المقدم له خلال الفترة الحالية.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "مسؤولو الشباب السعودي تواصلا مع أحمد سيد زيزو ووالده من أجل الإنضمام لهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأوضح: "زيزو يرحب بالعرض السعودي، خاصًة وأن العرض والمقابل المالي يصل إلى 3 ونصف مليون دولار سنويًا بجانب المكافآت".

وواصل: "نجم منتخب مصر لديه رغبة من أجل خوض تجربة الاحتراف في صفوف الدورى السعودى ولكن عن طريق نادي الزمالك خصوصًا أن عقده مازال مستمر".

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا صباح الكورة.. كولر يرفض رحيل نجم الأهلي ومفاجآت في الأفضل بإفريقيا وفيتوريا يحسم موقفه من أزمة الزمالك وسبورتنج لشبونة

واختتم إبراهيم سعيد حديثه: "زيزو أبلغ مسؤولو الشباب والوكلاء أن أي رحيل، سوف يكون عن طريق نادي الزمالك وبصورة تليق بمسيرته".

جدير بالذكر ارتبط اسم زيزو بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، في أكثر من مناسبة خاصًة في ظل تألق اللاعب المميز خلال الفترة الماضية.

معتمد جمال يوقع عقود رسمية ليقود الزمالك خلال الفترة المقبلة

عقد معتمد جمال جلسة خاصة مع حسين لبيب رئيس النادى، وعدد من أعضاء المجلس لإبرام عقود تدريب الفريق فى الفترة القادمة، لحين إشعار أخر وذلك من أجل إسناد المهمة الفنية له بشكل مؤقت.

وتم التوقيع على عقد مناسب ماديًا، لمنصب المدير الفنى للزمالك، والذى يشغله الان معتمد جمال، تقديرا لما يقدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية، حيث أنه كان يعمل داخل جدران الزمالك خلفًا لأوسوريو دون أي عقد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك معتمد جمال زيزو الدوري السعودي إبراهیم سعید خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل

انتشرت الآونة الأخيرة تلقى اللاعب محمود جهاد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، العديد من العروض المحلية، من أجل رحيله عن البرتقالي خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وعلمت «الأسبوع» من مصدر مقرب من اللاعب أن محمود جهاد تلقى بالفعل عروض محلية قوية خلال الأسابيع الماضية من أجل رحيله عن نادي فاركو.

وأكد المصدر أن اللاعب لديه بالفعل عرضين رسميين، الأول من نادي بيراميدز والثاني من نادي الزمالك من أجل الفوز بخدمات اللاعب في موسم الانتقالات الحالي.

ونفى المصدر ما تم تداوله الساعات الماضية بشأن دخول الأهلي في الصفقة مؤخرًا، مؤكدًا أن النادي البرتقالي لم يتلقى عرضًا رسميًا من النادي الأهلي حتى الآن.

وعن رغبة اللاعب أكد المصدر أن اللاعب ليس لديه رغبة محددة حاليًا وأن العروض المقدمة له خلال الفترة الماضية لم يتم مناقشتها معه بشأنها من قبل إدارة فاركو حتى الآن.

وأختتم المصدر حديثه بأن نادي فاركو لن يتخلى عن اللاعب سوى بالحصول على أعلى قيمة مالية.

ويسعى ناديين الزمالك وبيراميدز لتدعيم صفوفهم خلال الفترة الحالية قبل غلق موعد القيد المحلي والأفريقي، من أجل الاستعداد بشكل قوي للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • لاعب فاركو إلى الأهلي أم الزمالك؟.. مصدر يحسم الجدل
  • خلال اجتماعه الدوري.. "القومى للمرأة" يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها العظيمة
  • مدرب الزمالك يهدد الإدارة بالرحيل
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري