فن ومشاهير، “قصة حب” تكشف حقيقة ارتباط الفنانة حلا الترك بهذا الشاب تطور جديد،علق الفنان المصري الشاب معتز هشام، على الشائعات التي تردد ت في الآونة الأخيرة بشأن .،عبر صحافة اليمن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “قصة حب” تكشف حقيقة ارتباط الفنانة حلا الترك بهذا الشاب.. تطور جديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“قصة حب” تكشف حقيقة ارتباط الفنانة حلا الترك بهذا...

علق الفنان المصري الشاب معتز هشام، على الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن ارتباطه بالفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، والتي يجمعه بها مسلسل سكر قريبا.

وفي التفاصيل، أكد معتز هشام في تصريحات صحفية محلية أن كل ما يجمعه بحلا الترك هو علاقة زمالة، حيث تشاركا العمل معا في مسلسل سكر، وانتهى التصوير قبل فترة ولم يتم عرضه إلى الآن.

وأضاف معتز هشام موضحا، أن قصة حب تجمعه مع حلا الترك في المسلسل، وربما تسببت الصور التي انتشرت من المشاهد التي جمعتهما في اختلاق هذه الشائعة.

بدورها، لم تعلق حلا الترك على هذه الشائعات، ولم تشارك في الآونة الأخيرة أي شيء حول المسلسل الذي كانت قد روجت له منذ فترة استعدادا لعرضه الذي تأجل.

ولفت معتز هشام إلى أن الفنانة ماجدة زكي التي تتصدر بطولة المسلسل، كانت تعاملهم كأولادها وتحضر لهم الطعام والحلوى في الكواليس.

ـ عن مسلسل سكر:

يشار إلى أن مسلسل سكر من إنتاج منصة شاهد، ومن المقرر أن يعرض قريبا، وتدور أحداثه في 8 حلقات متصلة منفصلة تهم الأطفال، وأبرزها المشاكل التي تواجههم في دار للأيتامز

ويجسد معتز هشام دور شاب صغير يعشق الكرة ويحب زميلته في الدار وتدعى سكر وهي حلا الترك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معتز هشام قصة حب

إقرأ أيضاً:

بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت هنا وهي ترتدي بليزر باللون الأبيض وبنطلون يحمل نفس اللون، مع تسريحة شعر ويفي، وحازت الصور على الكثير من الإعجاب من قبل المتابعين.

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم  فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 
 

والعمل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يظهر خلاله هشام ماجد بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل.

 

والفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تستعد لـ”وتر حساس” بهذا الموعد
  • صبا مبارك تدخل لوكيشن "وتر حساس" بهذا الموعد
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر
  • بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • ألفت إمام تكشف حقيقة خلافها مع نادية الجندي
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • سميحة أيوب عن مشاركة «البلوجر» في التمثيل: «ليس لها أي فائدة»
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق