عجمان (وام)

أخبار ذات صلة محمد بن راشد وسعود المعلا والشيوخ يعزون في وفاة حميد بن بدر العليلي «نقل عجمان» تحصد 3 جوائز

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، حفل تخريج الدفعة الـ20 في جامعة الخليج الطبية، الدفعة الأكبر في تاريخ الجامعة، وذلك في مدينة ثومبي الطبية في عجمان.
وشملت الدفعة تخريج 509 طلاب وطالبات ينتمون لـ 46 دولة في مختلف التخصصات الطبية، منهم 180 طالباً من كلية الطب، و76 من كلية طب الأسنان، و53 من الصيدلة، و129 من كلية العلوم الصحية، و53 من كلية التمريض، و18 من كلية إدارة الرعاية الصحية والاقتصاد.


وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، بالجهود الطيبة المباركة التي تبذلها قيادتنا الرشيدة ودعمها المتواصل لمؤسسات التعليم العالي بما يواكب عصر المعرفة والتطورات العلمية المتلاحقة.
وأكد أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، جعلوا التعليم أهم ركائز مسيرة النهضة التنموية والرهان الحقيقي لدولة الإمارات في تحقيق تطلعاتها وطموحاتها التي لا تعرف المستحيل.
كما أكد سموه أن الجامعة وصلت إلى هذه المكانة المتميزة خلال وقت قصير بفضل الدعم الكامل والتام من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، والاهتمام الكبير الذي ظلت تجده من سموه وتهيئة البيئة المناسبة لأداء رسالتها والقيام بدورها على الوجه الأكمل.
وحضر مراسم حفل التخريج، الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ راشد بن عمار النعيمي، نائب رئيس نادي عجمان، وعدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر الحكومية وكبار الشخصيات والمسؤولين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عمار النعيمي عجمان ولي عهد عجمان جامعة الخليج الطبية من کلیة

إقرأ أيضاً:

اعتماد "تربية كفر الشيخ" من هيئة ضمان جودة التعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اعتماد كلية التربية الرياضية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.
هذا وقد هنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، جميع منسوبى كلية التربية الرياضية وفريق الجودة والجهاز الإدارى والطلاب لاعتماد الكلية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد واستيفاء كافة المعايير القومية المؤهلة للحصول عليها، مؤكداً أن اعتماد الكلية يؤكد وصولها إلى مستوى الجودة فى التعليم والبحث العلمي ويعد تكليلًا للجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وحرصهم في الحفاظ علي اعتماد الكلية.
وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أن الجامعة حريصة على دعم وتطوير العملية التعليمية بما يتفق ومعايير الجودة للوصول إلى خريج قادر على المنافسة في سوق العمل داخليًا وخارجيًا، كما أن الجامعة لا تألوا جهداً في توفير كل أوجه الدعم اللازم للارتقاء بالقدرة المؤسسية والفاعلية التعليمية لسائر كليات الجامعة للحصول على الاعتماد ومنافسة مثيلاتها في الجامعات المصرية والعربية والدولية، وضمان جودة التعليم.
وأشار الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إلى أن كلية التربية الرياضية حريصة دائما على تقديم برامج أكاديمية متميزة ذات جودة عالية تحكمها المعايير القومية والعالمية، إلى جانب حرص الكلية الدائم على رفع كفاءة جميع منتسبي وخريجي الكلية ليكونوا مؤهلين للعمل محليًا وعالميًا.
ومن جانبه وجه الدكتور عبد الحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية، الشكر للدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة والأمين العام، ومدير مركز ضمان الجودة بالجامعة والكلية وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى على دورهم فى توفير الاحتياجات اللازمة للكلية لاعتمادها بعد أن استوفت كافة المعايير الأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • الشيخ نعيم قاسم: مسيرة حزب الله مستمرة وعمليات المقاومة الإسلامية متواصلة
  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • “خليفة التربوية “: “اليوم الإماراتي للتعليم” يعزز الرؤية الاستشرافية لدور التعليم
  • شُعب جديدة باللغة الإنجليزية في كلية التربية بكفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • استقبال الدفعة الثانية من طلبة "FinTech" بـ"كلية الدراسات المصرفية والمالية"
  • سمو وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء غرينادا
  • اعتماد "تربية كفر الشيخ" من هيئة ضمان جودة التعليم
  • اعتماد كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ من هيئة ضمان جودة التعليم
  • رئيس جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخرج الدفعة 78 من طلاب كلية الهندسة