كتب- محمد سامي:
استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفدا من المجلس القومي للطفولة والأمومة، قبل ساعات من الصمت الانتخابي.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مرحبا بزيارتهم لمقر الحملة.

وقال "فوزي"، خلال اللقاء، إن المجلس آخر جهة تلتقي به الحملة، في إطار نشاطها قبل بداية الصمت الانتخابي، مشيرا إلى اهتمام القيادة السياسية بالمجلس، وظهر ذلك جليا في عدة إنجازات، أبرزها قانون تنظيم المجلس القومي للطفولة والأمومة، مؤكدا أن إصدار هذا القانون، بأوسع الاختصاصات والصلاحيات، تُمكن المجلس من القيام بكل واجباته.

وثمن وفد المجلس انجازات القيادة السياسية وانتصارها للطفل، وكان ذلك اهتماما غير مسبوق، جرى إطلاق المبادرات المختلفة في كل المحافظات، ومنها حياة كريمة التي اهتمت ببناء الإنسان، والمبادرة الخاصة بالتغذية، وعلاج التقزم، وغيرها من المبادرات التي تستهدف تحسين حياة المواطن المصري، مشيرين إلى أنهم يحرصون على عمل ندوات في كل المحافظات، للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة حملة السيسي القومي للطفولة الصمت الانتخابي محمود فوزي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت حملة الرئيس الأمريكى جو بايدن رفضها للدعوات التي تطالبه بالتنحي عن السباق الرئاسي، وذلك عقب المناظرة الأولى التي جمعته مع المرشح عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب.
وقالت حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن في بيان لها أوردته قناة "الحرة الأمريكية" مساء اليوم /الأحد/ إن انسحاب بايدن من السباق الرئاسي سيوفر أفضل طريقة ممكنة لفوز المرشح الجمهوري، دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر المقبل.
وبينت الحملة أنه في حال انسحاب بايدن من السباق الرئاسي سيؤدي ذلك إلى أسابيع من الفوضى، وسنتحول إلى مرشحين أقل احتمالا للفوز منه، كونه الشخص الوحيد الذي هزم ترامب.
وكشفت أنها جمعت 27 مليون دولار كتبرعات في اليومين الماضيين، وشجعت المزيد من الأشخاص على الاشتراك في العمل التطوعي وفي مهام الحملة. 
وأوضحت في الوقت ذاته أن أداء بايدن في المناظرة لا ينبغي أن يطغى على كل العمل الذي قام به، منذ أدى اليمين الدستورية في 2021.

مقالات مشابهة

  • «الطفولة والأمومة» يستقبل وفدا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • الطفولة والأمومة تطلق دليل الإجراءات القياسية التشغيلية الموحدة لمكافحة عمل الأطفال
  • القومي للطفولة يطلق دليل الإجراءات القياسية التشغيلية الموحدة لمكافحة عمل الأطفال
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  •  اجتماع ثلاثي لمناقشة الملفات السياسية والاقتصادية
  • تعليم قوص: مبادرة «رد الجميل» زارت ٥٠ مشروع قومي لـ «حياة كريمة» بقرى المركز
  • تعليم قوص: مبادرتنا رد الجميل زارت 50 مشروع قومى ل"حياة كريمة"
  • تعليم قوص: مبادرتنا "رد الجميل" زارت 50 مشروعا قوميا لـ "حياة كريمة" بقرى المركز