نظم حزب (حماة الوطن) مساء اليوم، الخميس، في مدينة السنبلاوين بالدقهلية، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي قبل فترة الصمت الإنتخابى لدعوة المصريين إلى المشاركة الإيجابية وتشجيعهم لممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات الرئاسية.

وأكد أمين عام حزب (حماة الوطن) في الدقهلية المهندس أحمد رجب -في تصريح صحفي- بأنه جرى اليوم تنظيم عرس رائع من قبل حزب (حماة الوطن) بالدقهلية بحضور حاشد من المواطنين لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن حشد اليوم جاء لرفع راية التأييد للمرشح الرئاسي الذي قدم الكثير من أجل الحفاظ على أركان وهوية الدولة المصرية والحفاظ على القضية الفلسطينية وعدم تهجير أبناء غزة. وأكد أن الرئيس حمل مصر على كتفه منذ البداية، وحافظ على الأمن القومي المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي مؤتمر حماة الوطن الدقهلية الهوية المصرية حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توجه الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري عقب حلف اليمين الدستورية بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تجديد الثقة.

وأكد الدكتور سويلم، أن وزارة الموارد المائية والري ستواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، والسعي لتحقيق المزيد من الإنجازات لخدمة الوطن والمواطنين تحت القيادة الحكيمة للرئيس .

وثمّن الدكتور سويلم الثقة الغالية للرئيس عبد الفتاح السيسى والتي يعتبرها وسام شرف يعتز به، متعهداً ببذل أقصى جهد لخدمة الوطن، والمساهمة مع كافة وزارات ومؤسسات الدولة في مواصلة مسيرة البناء والتقدم التي تشهدها الدولة المصرية على جميع الأصعدة لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء الوطن .

وأكد أن الوزارة ستواصل كافة مجهوداتها لتطوير المنظومة المائية و رفع كفاءة استخدام المياه وضمان استيفاء الاحتياجات المائية لكافة المنتفعين، وخدمة قضايا المياه والمناخ على المستوى العالمى ، وذلك بعقول وأيدي رجال وزارة الموارد المائية والري المخلصين.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: بيان 3 يوليو رسم خريطة المستقبل لمصر
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • «حماة الوطن»: على الحكومة استشراف المستقبل والاهتمام بالقطاعات الإنتاجية
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • «حماة الوطن»: الدولة تركز على الاستثمار في الساحل الشمالي لمضاعفة عدد السياح
  • منير أديب يكتب: 30 يونيو.. والحفاظ على الهوية المصرية من التآكل
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب