شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن النادي الصفاقسي الخميس انطلاق التحضيرات بإشراف المعد البدني، 12 07 2023 18 39يستأنف النادي الرياضي الصفاقسي مساء غد الخميس التمارين والتحضيرات الصيفية للموسم الجديد. وسيتولى الإشراف الفني على .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النادي الصفاقسي: الخميس انطلاق التحضيرات بإشراف المعد البدني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النادي الصفاقسي: الخميس انطلاق التحضيرات بإشراف...
12/07/2023 18:39

يستأنف النادي الرياضي الصفاقسي مساء غد الخميس التمارين والتحضيرات الصيفية للموسم الجديد.

وسيتولى الإشراف الفني على التمارين المعد البدني فراس الزغل والمعد البدني الثاني أنيس كمون ومعهما مدرب الحراس لمجد شيخ روحو  في انتظار عودة المدرب المصري حسام البدري من إجازته القصيرة ببلاده وعودتي الى بلادنا منتظرة نهاية هذا الأسبوع لقيادة الفريق في المرحلة الحالية وفي البطولة العربية للأندية الأبطال، لاسيما وأنّ عقده مع نادي عاصمة الجنوب لا يزال ساريا إلى غاية 3 أوت المقبل.

أسبوع واحد على تقديم القائمة العربية للنادي

أخر أجل لتقديم القائمة العربية للنادي الرياضي الصفاقسي، هو يوم 20 جويلية الجاري وبالتالي يتبقى أسبوع واحد أمام الأبيض والأسود لانتقاء وتسجيل العناصر التي يراها مؤهّلة للإفادة والإضافة في السباق العربية.

علما وأنّ القائمة العربية الجديدة، يمكن أن تضم بحدّ أقصى اسم 35 لاعبا، ومن المتوقّع أن يحافظ الفريق على الأسماء الأساسية في هذه القائمة مع إضافة أسماء أخرى سواء من فريق النخبة أو من الانتدابات الجديدة، على غرار المنتدب الجديد وضاح الزايدي.

فتحي بوجناح 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخميس.. "الأوبرا السلطانية" تفتتح الموسم الجديد برائعة "الحفل التنكري"

 

 

الرؤية- ريم الحامدية

نظمت دار الأوبرا السلطانية، أمس الثلاثاء، لقاء مع الصحفيين والفنانين، بحضور المدير العام والمدير الفني أمبرتو فاني، ونائب رئيس المركز الوطني لفنون الأداء في بكين جوان جيانبو، والمخرج العالمي الشهير هوجو دي آنا.

ومن المقرّر أن تفتتح دار الأوبرا السلطانية موسمها 2024/2025 بإنتاج رائع للعرض الأوبرالي "الحفل التنكري" لجوزيبي فيردي، يومي الخميس 3 أكتوبر والسبت 5 أكتوبر، إذ يضمُّ الإنتاج نجوم الأوبرا البارزين الذين يظهر معظمهم لأول مرة في مسقط، بما في ذلك إيلينا ستيخينا، وبيوتر بيكشافا، ولياو تشانجيانج، وأجنيشكا ريخليس، وإنكلادا كاماني.

وكجزء من برامج عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، ستقدم دار الأوبرا السلطانية مسقط حفلًا موسيقيًا خاصًا بعنوان "أمسية موسيقية من الصين" وذلك يوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر، يضمُّ مجموعة من الاوركسترا والعازفين المنفردين من المركز الوطني لفنون الأداء في بكين، بقيادة (لو جيا)، المدير الفني للموسيقى بالمركز الوطني للفنون الأدائية في بكين وقائد الأوركسترا.

وسلّط اللقاء الصحفي الضوء على العروض المميزة حيث يعِد برنامج هذا العام بعروض عالمية المستوى مع القصص الخيالية المحبوبة مثل: باليه فكرت أميروف، ألف ليلة وليلة، أداء مسرح مارينسكي المرموق، إلى جانب القصص الخيالية الأخرى، بما في ذلك رائعة (الجميلة والوحش) حكاية خيالية على الجليد، أوبرا العائلة روبن هود، وحفلة موسيقية لعرض ملحمة هاري بوترالسحرية.

ويتضمن جزء من الموسم الجديد أيضًا مبادرات جديدة، مثل: سلسلة المواهب الناشئة ومبارزة البيانو التي ستجلب إلى المسرح الفائزين في المسابقات الدولية والفنانين الشباب في جولة فاصلة، وفي الأشهر المقبلة، ستواصل دار الأوبرا السلطانية مسقط استضافة مجموعة مميّزة من الفنانين وتقديم العروض الفريدة، مما يعزز سمعتها باعتبارها المكان الثقافي الأول في سلطنة عمان.

وقال المدير العام والمدير الفني أمبرتو فاني: "نحن فخورون بافتتاح موسم 2024/2025 بعرض (الحفل التنكّري) للمؤلف الموسيقي العالمي جوزيبي فيردي الذي سيؤديه المركز الوطني لفنون الأداء في بكين، وهو الأول من نوعه في سلطنة عمان، وسيتضمن الموسم الجديد مزيجاً ديناميكياً من عروض الأوبرا، والجاز، والباليه، والعروض العائلية، والحفلات الموسيقية، وعروض الموسيقى العربية، لتلبية جميع الأذواق".

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • بدعوة من العراق.. اجتماع طارئ للجامعة العربية غداً الخميس
  • الخميس.. "الأوبرا السلطانية" تفتتح الموسم الجديد برائعة "الحفل التنكري"
  • الليلة.. انطلاق مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
  • الخميس.. انطلاق المرحلة الثانية من مبادرة بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقية