شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدرقاش حسنات حكومة الدبيبة المنتهية واضحة لكل من له عقل، زعم مروان الدرقاش، المحلل السياسي المقرب من المفتي المعزول الصادق الغرياني، أن “حسنات حكومة الدبيبة المنتهية واضحة لكل من له عقل”، على حد .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدرقاش: حسنات حكومة الدبيبة المنتهية واضحة لكل من له عقل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدرقاش: حسنات حكومة الدبيبة المنتهية واضحة لكل من...

زعم مروان الدرقاش، المحلل السياسي المقرب من المفتي المعزول الصادق الغرياني، أن “حسنات حكومة الدبيبة المنتهية واضحة لكل من له عقل”، على حد قوله.

وقال الدرقاش في تدوينة عبر حسابه بفيسبوك: “لا يملك النواب ومجلس الدولة استبدال الحكومة فالحكومة لم تأتي منهما بل جاءت نتيجة تصويت داخل لجنة 75 التي شكلتها ستيفاني وليمز بموافقة النواب والدولة”. وفق كلامه.

وتابع؛  “وبذلك يكونان قد تنازلا عن حقهما في تشكيل الحكومة للجنة 75 ولا يملك حق استبدال الحكومة إلا هذه اللجنة”. بحسب قوله.

وأردف الدرقاش أن “الحكومة أكثر شرعيةً من جسمين أكل عليهما الدهر وشرب ويصدق عليهما قول القائل (لقد هزلت حتى بدا من هزالها، كلاها و حتى سامها كل مفلس)”. على حد قوله.

وأكمل أنه “لم يعد أحد من الليبيين يلقي بالاً لما يصدر عن ثلة الحمقى الذي يدعون شرعيةً مزقوها بأيديهم ولاكوها بأفواههم ووطأوها بأقدامهم وكانوا هم أول كافرٍ بها”. بحسب تعبيره.

وختم موضحًا أن “حسنات هذه الحكومة قد بدت لكل ذي عقل وأعظم حسناتها أنكم تبغضونها وتتآمرون للإطاحة بها”. على حد قوله.

وكان مجلس الدولة قد أقر في جلسة أمس الثلاثاء، مقترح “خارطة طريق” بشأن المسار التنفيذي للقوانين الانتخابية.

ونص المقترح على “تشكيل حكومة جديدة لتأمين وتنفيذ الانتخابات، وإجراء  الانتخابات خلال 240 يوما من تاريخ إقرار القوانين الانتخابية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على حد

إقرأ أيضاً:

«الحفني»: وضع خارطة طريق واضحة تحقق طفرة رقمية شاملة بالطيران المدني

عقد الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، اجتماعا موسعا مع قيادات الوزارة والخبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات، لبحث آخر المستجدات في مجال التحول الرقمي وتطبيق أحدث التقنيات، ووضع خارطة طريق واضحة تعزز من تحقيق طفرة رقمية شاملة داخل قطاع الطيران المدني، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

خارطة طريق واضحة تحقق طفرة رقمية شاملة

جرى استعراض عدد من المشروعات والمبادرات الطموحة التي تهدف إلى تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية في كل المجالات لرفع مستويات الجودة والأمان، فضلًا عن تبسيط الإجراءات ومرونتها، وتسهيل الحصول على الخدمات الحكومية الرقمية.

وزير الطيران المدني يشدد على أهمية الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة

في هذا السياق، أكد وزير الطيران المدني أهمية الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة، مثل الذكاء الاصطناعي التي تساهم بدورها في تطوير البنية التحتية الرقمية لقطاع الطيران المدني، مشيرا إلى أن الرقمنة ستساهم بشكل كبير في تحقيق الاستدامة وتقليل التكاليف التشغيلية، دون الاعتماد على الورقيات بشكل كلي، ما يدعم الحفاظ على البيئة، ويوفر الكثير من الجهد والوقت والتكلفة، هذا إلى جانب تعزيز المكانة المحورية لمصر كمركز إقليمي للطيران.

في ختام الاجتماع، وجه الحفني بضرورة الاهتمام بالتدريب المستمر للعاملين في القطاع، لرفع مستوى مهاراتهم الرقمية، مؤكدا أن التحول الرقمي يشجع على الإبداع والابتكار الرقمي لدي العاملين في مختلف مواقع العمل، ما يعزز من مكانة قطاع الطيران المدنى على خريطة الرقمنة وتكنولوجيا المعلومات العالمية.

مقالات مشابهة

  • برشان: لا أحب حكومة الدبيبة لكن استبدالها سريعاً محفوف بالمخاطر
  • خبراء أميركيون يحذرون من عدم وجود نهاية واضحة للحرب على لبنان
  • مصدران إسرائيليان لـ"أكسيوس": لا تزال نتائج الهجوم الذي استهدف هاشم صفي الدين بالضاحية الجنوبية غير واضحة
  • «تحالف الأحزاب»: كلمة الرئيس السيسي في تخريج الدفعة 118 حربية معبرة عن روح أكتوبر
  • تقرير: الجيش الإسرائيلي في "لعبة طويلة" بلا نتيجة واضحة
  • حكومة الدبيبة: بن قدارة قدم إحاطة حول خطط زيادة إنتاج النفط في ليبيا
  • «الحفني»: وضع خارطة طريق واضحة تحقق طفرة رقمية شاملة بالطيران المدني
  • إتلاف 21 طنا من المشروبات الغازية المنتهية الصلاحية في مأرب
  • ارتفاعات غير مسبوقة في أسعار الحديد والأسمنت بمصر: تأثيرات واضحة على السوق العقارية
  • السوداني مستذكراً مام جلال: بصمة واضحة في تعزيز الصفوف وتقوية التلاحم الشعبي