صحافة العرب:
2024-09-22@18:25:16 GMT

اختراق صيني لحسابات حكومية أمريكية حساسة

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

اختراق صيني لحسابات حكومية أمريكية حساسة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اختراق صيني لحسابات حكومية أمريكية حساسة، وكالات أعلن البيت الأبيض أنه اكتشف اختراق الحسابات الحكومية الأميركية 8220;سريعا 8221; ومنع حدوث المزيد من .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختراق صيني لحسابات حكومية أمريكية حساسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختراق صيني لحسابات حكومية أمريكية حساسة

وكالات

أعلن البيت الأبيض أنه اكتشف اختراق الحسابات الحكومية الأميركية “سريعا” ومنع حدوث المزيد من الاختراقات، بعد عملية اختراق واسعة لمواقع حكومية حساسة.اخترق قراصنة “هاكرز” مقرهم الصين حسابات بريد إلكتروني في أكثر من عشرين منظمة، بما في ذلك بعض الوكالات الحكومية الأميركية، في حملة تجسس على ما يبدو تهدف إلى الحصول على معلومات حساسة، وفقا لبيانات من مايكروسوفت والبيت الأبيض في وقت متأخر من الثلاثاء.وأكد البيت الأبيض الآن أنه اكتشف اختراق الحسابات الحكومية الأميركية “سريعا” ومنع حدوث المزيد من الاختراقات.ويجري التحقيق في النطاق الكامل للاختراق، لكن المسؤولين الأميركيين ومايكروسوفت كانوا يعملون بسرية في الأسابيع الأخيرة لتقييم تأثير الاختراق واحتواء تداعياته، وفقا لموقع “سي إن إن”.قال شخص مطلع على الأمر لشبكة CNN إن الوكالة الفيدرالية التي تم فيها اكتشاف الهاكرز الصينيين لأول مرة كانت وزارة الخارجية. وقال الشخص إن وزارة الخارجية أبلغت مايكروسوفت بعد ذلك بالنشاط المشبوه.قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي، آدم هودج، في بيان لشبكة CNN: “في الشهر الماضي، حددت إجراءات الحماية الحكومية الأميركية حدوث اختراق في “سحابة” شركة مايكروسوفت، مما أثر على الأنظمة غير السرية”.قال هودج: “اتصل المسؤولون على الفور بشركة مايكروسوفت للعثور على المصدر ونقاط الضعف في خدمتهم السحابية”.لم يحدد هودج من يقف وراء الاختراق، لكن المسؤولين التنفيذيين في مايكروسوفت قالوا في منشور بالمدونة إن المتسللين كانوا في الصين ويركزون على التجسس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول تعليق من النقابة بعد نشر طبيب تجميل صور لمناطق حساسة لمرضاه على السوشيال ميديا

علق الدكتور خالد أمين، عضو مجلس نقابة الأطباء، على قيام طبيب تجميل بنشر مجموعة من الصور لمناطق حساسة من مرضاه ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد.. أول رد من نقابة الأطباء بعد اطلاق مبادرة الصلح بين محمد فؤاد وطبيب عين شمس رد “نقابة الأطباء” على مباردة التصالح بين محمد فؤاد وطبيب عين شمس

وقال "أمين" في اتصال هاتفي مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الجمعة، "فيه فيديو لسة شايفه النهاردة وهذا مخالف لآداب المهنة والآداب العامة ولسياسة خصوصية حالة المريض حتى لو كان المريض موافق".

استخدام مثل هذه الدعاية مرفوض 

وأضاف " حتى لو كان المريض موافق على استخدام الدعاية بصوره، ما تم نشره ليس من آداب المهنة للطبيب أن يحافظ على السلوكيات العامة للمجتمع وكرامة المريض بما يحفظ كرامة المريض حتى لو تنازل المريض عن كرامته وإنسانيته أنت المفروض تحافظ عليه".

وتابع "نشر هذه المقاطع حتى لو للغرض الدعائي بهذه الطريقة مرفوض تمامًا، وسيتم الاستعلام عن هذا الطبيب ونبدأ في إجراءات استدعائه لو ظهر أنه طبيب، لأن جزء كبير من اللي بيطلعوا على السوشيال ميديا ممكن يكون مش أطباء من الأساس ورغم ذلك فاتحين عيادات ولهم لافتات ونكتشف بعد ذلك أنهم غير أطباء".

 

مقالات مشابهة

  • غرفة القاهرة تبحث زيادة التبادل التجاري والاستثماري مع وفد صيني
  • وظائف حكومية متاحة بوزارة التعليم العالي.. اعرف الشروط والمستندات المطلوبة
  • قوافل «بداية جديدة» تغطي 10 قرى في كفر الشيخ وتقدم أكثر من 20 خدمة حكومية
  • مسؤولون أميركيون: مفاوضات غزة كانت في مرحلة حساسة وبلينكن زار مصر فقط!
  • اتهامات باستخدام بوكيمون غو لأغراض تجسس في بيلاروسيا
  • تعليق نقابة الأطباء على تصوير مناطق حساسة بالجسم خلال عمليات تجميل (فيديو)
  • عاجل| أول تعليق من النقابة بعد نشر طبيب تجميل صور لمناطق حساسة لمرضاه على السوشيال ميديا
  • ابتكار روسي - صيني لعلاج الزهايمر
  • طلب صيني لـ50 طائرة من بوينغ قد ينشلها من أزمتها
  • راندا فكري: «الكذب الأبيض» بين الزوجين وراء حدوث بعض المشكلات داخل الأسرة