برعاية وحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية فارس مصطفى الكوهجي اختتمت الخميس 7 ديسمبر 2023 دورة اللياقة البدنية للألعاب الجماعية للمدربين والتي نظمتها الأكاديمية الأولمبية بقاعة المحاضرات في الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة بالتعاون مع لجنة التضامن الأولمبي بمشاركة 32 دارسا من بينهم أربعة من المملكة العربية السعودية.


وبدأ حفل الختام بكلمة لمدير الأكاديمية الأولمبية د. نبيل طه شكر فيها المحاضر «بوري برموز» من سلوفينيا وأشاد بجهود جميع الدارسين ومشاركتهم الفاعلة وحرصهم على الحضور والالتزام في الدورة التي شهدت برنامجا نظريا وعمليا تعرف من خلاله المدربون على أسس اللياقة البدنية وأساليب تطويرها لدى اللاعبين لما للياقة البدنية من دور في تحقيق النتائج المتميز للفرق الرياضية.
وأشاد طه بدعم واهتمام فارس مصطفى الكوهجي وحرصه على الاهتمام ببرامج الأكاديمية الأولمبية لتطوير الكوادر الفنية والإدارية، حيث تأتي هذه الدورة لتجسد ذلك الاهتمام من خلال استثمار برامج لجنة التضامن الأولمبي في تقديم دورات فنية يستفيد منها المدربون لتعزيز مخرجات عملهم سواء في الأندية أو الاتحادات الرياضية.
وفي ختام الدورة تفضل فارس مصطفى الكوهجي بتقديم شهادات المشاركة للخريجين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج دفعة من المعينين بالجهات القضائية

احتفلت الأكاديمية العسكرية المصرية بتخرج الدفعة الأولى (ب) من المعينين بالجهات القضائية بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية الحربية وذلك بالتنسيق مع وزارة العدل.

بدأ الاحتفال بمناقشة مشروع التخرج للخريجين الذى أظهر ما وصل إليه الخريجون من مستوى علمى متميز فى مجالات عملهم، واستعراض الموقف التدريبي للخريجين وعدد الساعات الدراسية والدورات التخصصية التي تخللت دورتهم التدريبية، أعقبها عرض فيلم تسجيلي تناول مراحل إعداد وتنفيذ الدورات التدريبية بدءاً من استقبال الدارسين مروراً بالتدريب التخصصى حتى ختام الدورة.

وألقى أقدم الدارسين كلمة أشار خلالها إلى ما اكتسبوه خلال الدورة من وعي ومعرفة جديدة على أسس وطنية وعلمية سليمة قبل بدء حياتهم العملية في خدمة الوطن، تلا ذلك إعلان نتيجة الدورة.

وألقى المستشار محمد حسن الشربينى نائب رئيس محكمة النقض الأمين العام المساعد لمجلس القضاء الأعلى  كلمة قدم خلالها الشكر للقوات المسلحة على دعمها المستمر وإسهامها في تدريب وتأهيل المعينين الجدد بالجهات القضائية والعمل على إعداد كوادر تعمل وفقاً لأعلى درجات الانضباط الذاتي والتأهيل العلمي الراقي بمختلف  التخصصات العلمية .

وألقى اللواء أ ح محمد صلاح التركي نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية الحربية كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية، مشيراً إلى أن الأكاديمية العسكرية المصرية تسخر كافة جهودها لإعداد أجيال المستقبل بمختلف جهات الدولة، وتعمل على إكسابهم الخبرات العلمية والعملية التي تعينهم في أداء المهام المكلفين بها على أكمل وجه.

واختتمت الاحتفالية بتبادل الدروع وتكريم أوائل الدورة بحضور عدد من قادة القوات المسلحة ومسؤولى وزارة العدل.

 



مقالات مشابهة

  • «طنطا» يُحفز بطلته الأولمبية لولوة سليمان قُبيل مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية بفرنسا
  • الأكاديمية العسكرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى «ب» من المعينين بالجهات القضائية
  • الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج دفعة من المعينين بالجهات القضائية
  • “الأولمبية الوطنية” ترشح عمر المرزوقي لرفع علم الإمارات في أولمبياد “باريس 2024”
  • عثمان إبراهيم يكتب: التاسعة يا أبطال
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس
  • بعد تصريح ماكرون عن الحرب الاهلية.. ما حقيقة تأجيل أولمبياد باريس؟
  • بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب “الحرب الأهلية”
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»