تنطلق عصر اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري أولى جولات (أوتوكروس البحرين) في الموسم الجديد بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، حيث يتوقع أن تشهد أولى الجولات مشاركة واسعة ومنافسات قوية نظرا لما حققته هذه السباقات من نجاح كبير في الأعوام الماضية وانطلاقا من أول موسم الذي زار في سباقاته جميع محافظات المملكة.


ويشمل الموسم الجديد إقامة 4 جولات، أولى الجولات في 8 ديسمبر الجاري، الجولة الثانية 26 يناير 2024، الجولة الثالثة 2 فبراير2024، الجولة الرابعة 15 مارس 2024، الجولة الخامسة والختامية في 29 مارس 2024.
وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة على أن اتحاد السيارات يفتخر بما وصلت إليه سباقات الأتوكروس من نجاح كبير ومشاركة واسعة، حيث كانت خطة الاتحاد الناجحة في زيارة السباقات لمحافظات المملكة قد حققت أهدافها وجذبت وجوها جديدة لسباقاتها في موسمها الأول، مما جعل مجلس الإدارة يواصل إقامة هذه السباقات باستمرار ويضع هذه البطولة ضمن روزنامته الرياضية السنوية.
وأثنى على التعاون الكبير من قبل مختلف المؤسسات والجهات الحكومية ودورها الحيوي الذي تلعبه في دعم مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية بالمملكة والداعمين ودور حلبة البحرين الدولية وجميع المنظمين، متمنيا للجميع موسم تنافسي قوي وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.
ودعا اتحاد السيارات الراغبين بالمشاركة في الموسم الجديد وأولى الجولات اليوم الجمعة، كما أن التسجيل والفحص سيكون مفتوح أمام المتسابقين اليوم وذلك ما بين الساعة 1 حتى 2:30 ظهرا، على أن تنطلق التجارب عند الساعة الرابعة عصرا.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

“الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة

أعلن نادي الشارقة للفروسية والسباق، أنه سيحتضن في الموسم الجديد 2024 – 2025، ست بطولات وسباقات لخيول السرعة على مضمار “نادي الشارقة لونجين”، وذلك اعتباراً من 27 أكتوبر المقبل.

وتتضمن البطولات التي يستضيفها النادي، سباق كأس صاحب السمو حاكم الشارقة، الذي يتزامن مع ختام موسم سباقات المضمار، وسباق كأس مجلس التعاون الخليجي، وحفل سباق بطولتي كأس سمو ولي عهد الشارقة، وكأس سمو الشيخ أحمد بن راشد اَل مكتوم “الجولة الأولى من بطولة الإمارات للسرعة”، وكأس المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.
وأكد سعادة سلطان اليحيائي، مدير عام نادي الشارقة للفروسية والسباق، أن أجندة النادي في بطولات الموسم المقبل ستكون مزدحمة بالمسابقات المحلية والدولية، مشيراً إلى أن سباق كأس مجلس التعاون الخليجي لقي قبولاً كبيراً واهتماماً واسعاً، موضحاً أن فكرة السباق تدعم المربين في الدولة وتشجع نظراءهم في دول الخليج على انتاج أفضل السلالات العربية الأصيلة وأقوى خيول المضمار.وام


مقالات مشابهة

  • الهلال والريان.. موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة الموسم الجديد 2024
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • ميلان يحقق أول انتصار له في الموسم الجديد “للكالتشيو”
  • فتيات غليزان بطلات لدورة اتحاد شمال إفريقيا
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة
  • ريال مدريد ينتصر على سوسيداد ويحتفل بأول فوز خارج أرضه
  • سعر الذهب في البحرين اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد