تنطلق اليوم الجمعة، منافسات بطولة العالم للسبارتن 2023، التي يستضيفها وينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع سبارتن – العلامة الأبرز عالمياً في مجال رياضات التحمل وتخطي الحواجز، وتقام منافستها في صحراء الوثبة، بالقرب من منتجع الوثبة الصحراوي.

ويتضمن الحدث 3 أيام مليئة بالسباقات، حيث يختبر المشاركون قدراتهم العضلية في تحدٍ للقوة والتحمل والسرعة، كما يحظى المشاركون في البطولة على دخول مجاني لمهرجان الشيخ زايد.

وتفتح البطولة أبوابها اليوم لاستقبال المشاركين ابتداءً من الساعة 12 ظهراً، فيما يقام السباق الأول لمسافة 3كم الساعة 02:30 ظهرا، ويقام السباق الليلي لمسافة 5كم الساعة 05:30 مساءً، وهما السباقان اللذان تمت اضافتهما في أجندة منافسات البطولة لهذا العام.

ويتضمن اليوم التالي “السبت”، جدولاً مليئاً بالسباقات، كبطولة العالم للنخبة لمسافة 21 كم التي تنطلق الساعة 07:30 صباحاً، وبطولة العالم للفئات العمرية لمسافة 21 كم، وسباق أوبن بيست “21 كم، 30 حاجزاً”، وكذلك تحديات الأطفال التنافسية والمفتوحة “½ ميل – 2 ميل، 5-20 حاجز”.

وتختتم فعاليات البطولة، الأحد المقبل، بجدول حافل، والذي يضم بطولة العالم لسباق التتابع للفرق النخبة 3 كم، وسباق السوبر المفتوح “10 كم، 25 حاجزاً”، وسباق أوبن سبرينت “5 كم، 20 حاجزاً”، وبطولة الأطفال المفتوحة “½ ميل – 2 ميل، 5-20 حاجزاً”. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند

 

نجح المنتخب المصري للمواي تاي في تحقيق نتائج جيدة اليوم السبت خلال منافسات بطولة العالم المقامة في تايلاند المستمرة حتى 20 سبتمبر الجاري.

وفاز لاعب المنتخب الوطني أنس عصام على نظيره لاعب فلندا في دو الـ 32 كما تغلبت سما إبراهيم على لاعبة منتخب المكسيك في دور الـ 16.

وفي المواجهات المرتقبة غدا الأحد يواجه اللاعب فارس علي لاعب منتخب أوزبكستان في دور الثمانية كما سيوجه اللاعب أنس عصام نظيره بطل منتخب فلسطين ضمن منافسات دور الـ 16 كما ستوجه اللاعبة سما إبراهيم لاعبة منتخب نيوزيلندا في دور الثمانية.

الكاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال قبل مباراة الهلال الليبي الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

وأشاد محمود سعيد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي بأداء اللاعبين خاصة مع الاقتراب مع التقدم في المنافسات وسط منافسات غاية في القوة، موضحا أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد للمنافسات قبل انطلاق البطولة بفترة كافية.

تشارك مصر في بطولة العالم للمواي تاي بـ 11 لاعب ولاعبة وضمت قائمة اللاعبين: فارس علي في وزن + 91 كجم، زكريا وليد وزن 81 كجم، عمرو مصطفي وزن 58 كجم، أنس عصام وزن 51  كجم، محمد سامي في وزن  36 كجم، آللاء شادي وزن + 71 كجم، جومانا وليد وزن 63 كجم، ملك البادي وزن 60 كجم، نورسين وليد وزن 56 كجم، أريام مجدي وزن 51 كجم، سما إبراهيم وزن 57 كجم.

يترأس بعثة المنتخب المصري للمواي تاي محمد إبراهيم رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحادين الأفريقي والمتوسط للمواي تاي، وليد زكريا مدرب، وائل فهر مدرب.

مقالات مشابهة

  • بطولة نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة تنطلق في نوفمبر المقبل بمشاركة 1000 رياضي عالمي
  • سلة الاتحاد السكندرى تغادر غدا للأمارات لخوض منافسات بطولة الوحدة
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • الإمارات تشارك في مونديال القدرة بإيطاليا
  • مشروع مشترك بين «إينيركاب هولدينجز» و«إيبيكس» لبناء منشأة تصنيع للمكثفات بأبوظبي
  • الإمارات تشارك في بطولة العالم للقدرة للخيول الصغيرة بإيطاليا
  • وزير الرياضة يبحث استضافة مصر لبطولة العالم للبادل بنادي نيو جيزة
  • تعرف على نتائج البعثة المصرية اليوم في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • اليوم .. قرعة بطولة العالم للكرة الطائرة 2025 بمشاركة مصر
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية