وقعت “دويتشه ميسي”، الشركة المُنظّمة لمعرض دوموتكس اتفاقية تعاون مع مركز دبي التجاري العالمي، لتنظيم معرض دوموتكس الشرق الأوسط في دبي خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل المقبل، لينضم معرض دوموتكس الشرق الأوسط في دبي إلى نسخ دوموتكس الرئيسية الأخرى في مناطق أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.

وتنظم دويتشه ميسي أكثر من 150 معرضاً وفعالية تجارية في ألمانيا وفي جميع أنحاء العالم.

وتعتبر الشركة تنظيم معرض دوموتكس المتخصص في صناعة السجاد وأغطية الأرضيات، في منطقة الشرق الأوسط جزءاً من خطط التوسع العالمية الإستراتيجية للشركة.

وقالت سونيا ويديل كاستيلانو، المدير العالمي لفعاليات معرض دوموتكس العالمية ” تشهد قطاعات البناء والتطوير العقاري والديكور الداخلي في الشرق الأوسط نمواً مستمراً مما يزيد من الطلب على السجاد وأغطية الأرضيات بشكل كبير، حيث تبرز الحاجة الملحّة لزيادة الحصة السوقية لهذه الصناعة في منطقة الشرق الأوسط”.

واستناداً إلى حجم المبيعات الذي وصل إلى 8.6 مليار دولار أمريكي في عام 2022، فإنه من المتوقع أن يصل سوق السجاد وأغطية الأرضيات في الشرق الأوسط إلى حوالي 14.55 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 7.2%”.

من جانبه قال ماهر جلفار، نائب الرئيس التنفيذي في مركز دبي التجاري العالمي ” إن اختيار إمارة دبي لاستضافة هذا الحدث يؤكّد على مكانتها المرموقة كمركز عالمي رائد للأعمال، كما يؤكّد أيضاً على المكانة المميّزة لمركز دبي التجاري العالمي كمحفّز لنمو وتطوير الأعمال”.

وأضاف “سيعمل هذا الحدث على تعزيز أجندة فعالياتنا المتنوعة لعام 2024 والتي ستستقطب أكثر الأحداث البارزة والمرموقة في المنطقة وخارجها”. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون

جرى اليوم الخميس بمقر مجلس النواب، توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل ومجلس النواب.

وأشرف على التوقيع كل من عبد اللطيف وهبي، وزير العدل ورئيس مجلس التوجيه والمراقبة للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، ورشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز وتوطيد سبل التعاون بين المؤسستين في إطار شراكة مثمرة، يستفيد من خلالها موظفو مجلس النواب من الخدمات التي تقدمها المؤسسة، خاصة في المجالات الاجتماعية والترفيهية والثقافية والعلمية.

وستمكّن مقتضيات هذه الاتفاقية موظفي مجلس النواب من الاستفادة من الخدمات الاجتماعية للمؤسسة المحمدية بنفس الشروط المطبقة على كافة المنتمين لقطاعي العدل والسجون، بما في ذلك خدمات النوادي والمرافق التابعة لها ومراكز الاصطياف التابعة للمؤسسة حسب الإمكانيات المتوفرة، وبنفس التكلفة المطبقة على منخرطي المؤسسة.

كما تتضمن الاتفاقية مجموعة أخرى من الخدمات والامتيازات، مثل تنظيم ندوات ومحاضرات وأيام دراسية ذات طابع ثقافي وعلمي وفكري في ميادين ذات اهتمام مشترك، يسهر على تنشيطها أطر المؤسستين وفق برنامج سنوي متفق عليه.

وتهدف هذه المبادرة أيضا لتعزيز التعاون والتكامل بين المؤسستين، وتوفير بيئة عمل محفزة لموظفي مجلس النواب، تدعم نموهم المهني والثقافي، وتساهم في تحسين جودة الحياة الاجتماعية لهم.

مقالات مشابهة

  • الاقتصاد : 620 مخالفة لحالات “الغش وتزوير العلامات التجارية” منذ بداية 2023
  • “دبي المالي العالمي” يضع حجر الأساس للمبنى التجاري الجديد “DIFC Square”
  • “الهيئة الملكية بينبع” تحقق جائزة المركز الأول كأفضل “مركز خدمات طوارئ وخدمات عامة” بمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا
  • مسؤول إسرائيلي يهدد باستخدام أسلحة “يوم القيامة” ضد كل دول الشرق الأوسط / فيديو
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا
  • التجاري وفا بنك والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات (AMDIE) يوقعان اتفاقية للنهوض بميثاق الاستثمار
  • تركيا تستعد لإطلاق القمر الصناعي المحلي “تركسات 6A”
  • مجلس النواب والمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون