أعلنت الاتحاد للطيران عن اطلاق خدماتها المباشرة إلى الوجهة الإندونيسية الاستوائية، بالي، مع أربع رحلات أسبوعية اعتبارًا من 23 أبريل 2024.

وتم تحديد الرحلات إلى بالي في توقيت يتوافق مع الرحلات المنتظمة على شبكة وجهات الاتحاد المتزايدة، حيث سيصل الضيوف إلى مطار نجوراه راي الدولي.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “يسعدنا أن نعلن عن أولى رحلاتنا على الإطلاق إلى بالي.

يأتي هذا التطور المثير في أعقاب تحديث جدول رحلاتنا لصيف 2024، ويعزز التزامنا بتوسيع شبكتنا بما يتماشى مع احتياجات ضيوفنا حتى يتمكنوا من السفر إلى وجهاتهم المرغوبة براحة وسلاسة”.

ويمكن للضيوف المسافرين من أوروبا وأميركا الشمالية تنظيم رحلاتهم للتوقف في أبوظبي والاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة والمرافق السياحية المذهلة في العاصمة الإماراتية.

وتقوم الاتحاد للطيران بتشغيل رحلاتها الجوية إلى بالي أربع مرات أسبوعيًا أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد، وذلك على متن طائراتها الحديثة من طراز بوينج 787-9 دريملاينر التي تضم درجة الأعمال والدرجة السياحية. وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

تسير مصر للطيران غدًا الأحد الموافق 30 يونيو، 22 رحلة جوية بواقع 7 رحلات بخط سير جدة - القاهرة و3 رحلات بخط سير جدة - كوناكري ورحلة بخط سير جدة - باماكو ورحلة بخط سير جدة - الأقصر ورحلة بخط سير جدة - أسوان ورحلة بخط سير الطائف - القاهرة و8 رحلات بخط سير المدينة - القاهرة.

يأتى ذلك لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية وقرعة القاهرة والإسكندرية والسويس وبنى سويف ومطروح والمنيا والأقصر وأسوان والبحيرة وتضامن بني سويف وأسيوط وحجاج الترانزيت وحجاج باماكو وكوناكري وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

وشكلت شركة مصر للطيران فريق عمل تتضمن مختلف التخصصات ليكون في شرف خدمة الحجاج بمطاري جدة والمدينة المنورة على مدار 24 ساعة لتذليل كافة العقبات وتقديم خدمة مميزة لضيوف الرحمن من خلال تيسير إجراءات عودتهم إلى أرض الوطن بسلام بعد الانتهاء من أداء المناسك، وتحقيق الانسيابية وانتظام الرحلات وعدم التكدس، حيث تحرص الشركة علي تيسير جميع الإجراءات لحجاج بيت الله الحرام وتقديم أفضل الخدمات فى مرحلتى السفر والعودة للحجاج، فضلًا عن تشكيل فرق عمل من مختلف قطاعات مصر للطيران بمطار القاهرة الدولى.

مقالات مشابهة

  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • «النيل للطيران» تدشن خطًا جديدًا بين القاهرة وميلانو بإيطاليا
  • انهيار سقف مطار نيودلهي يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات الجوية
  • «مطار الشارقة» و«العربية للطيران» يدشنان رحلات مباشرة إلى مطار أثينا
  • الهند.. مقتل شخص إثر انهيار سقف مبنى في مطار دلهي
  • ٤ رحلات مباشرة أسبوعياً لـ «العربية للطيران» إلى أثينا
  • «الاتحاد للطيران» تطلق حملة عالمية لتوظيف الطيارين
  • مشاريع جمارك أبوظبي تتوج بـ 3 جوائز في مؤتمر “غوف ميديا” 2024 بسنغافورة
  • كيف يؤثر ارتفاع درجات الحرارة على الرحلات الجوية؟.. عطلت آلاف الطائرات