شرعت قوات الاحتلال في إجراءات انتقامية من الفلسطينيين في الضفة الغربية، بالتضييق عليهم في مصالحهم التجارية، لمجرد مشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي أو إعلان تأييد المقاومة.

وداهمت قوات الاحتلال محلات لفلسطينيين، وقامت بإغلاقها وتعليق لافتات، تهاجم أصحابها، وتطلق عليهم أوصاف الإرهاب، لمحاربتهم اقتصاديا.




ولجأ الاحتلال إلى اقتحام مطبعة لأسير محرر في الضفة، قام الاحتلال باعتقاله، وإغلاق محله، وتعليق لافتة تشبهه بتنظيم الدولة بسبب دعمه المقاومة الفلسطينية.

وفي حادثة أخرى، أغلق الاحتلال محلال للورود في الضفة الغربية، بسبب مشاركة صاحبة منشورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يؤيد المقاومة الفلسطينية في غزة.

בלב רמאללה: התשובה של צה"ל לבעלי בית דפוס שתמך בטרורhttps://t.co/p9uB9ZEh5S pic.twitter.com/hsRIbOIwaz — החדשות - N12 (@N12News) December 7, 2023

بعد منشورات ترويجية بطريقة السخرية لبعض المحال في الضفة ????????
تدمير واغلاق مخبز في حوارة قبل اسبوعين
ومحلين بيتزا في بيرزيت وسلواد برام الله قبل اسبوع
اغلاق وتدمير محل تجاري في قلقيلية الليلة

الجيش مكلف حاله وطابع بوستر pic.twitter.com/9Famu2mROE — ????Canaanite ???? ???????? (@Canaanite48) October 27, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الضفة غزة غزة الاحتلال الضفة عدوان سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الضفة

إقرأ أيضاً:

مرداوي: تصاعد هجمات المستوطنين بالضفة تتطلب مزيدًا من العمل المقاوم

إسطنبول - صفا قال القيادي في حركة حماس محمود مرداوي، إن تصاعد هجمات المستوطنين، والتي كان آخرها الاعتداء الشرس على مدرسة عرب الكعابنة في المعرجات قرب أريحا، وما سبقه من عمليات حرق وتنكيل وتخريب للمتلكات في العديد من المحافظات بالضفة الغربية المحتلة، هو نتيجة النهج الاستئصالي الذي تتبناه حكومة الاحتلال المتطرفة وتشجع على تنفيذه بحق أرضنا وشعبنا. وأكد مرداوي في تصريح صحفي، يوم الاثنين، أن الهجوم على المدرسة ومن قبلها العديد من المرافق المدنية وممتلكات المواطنين، هي محاولة بائسة لترهيب المواطنين ودفعهم نحو ما يتمناه الاحتلال من تهويد الضفة وتهجير أهلها منها. وشدد على أن كل تلك الممارسات الفاشية لن تفلح في دفع شعبنا للتنازل أو التزحزح عن أرضه وحقوقه، بل ستكون وقودًا لمزيد من الصمود والتحدي، والثبات على خيار المواجهة مهما كانت التضحيات. ودعا مرداوي أبناء شعبنا وفصائله في كافة محافظات الضفة ليكونوا صفًا واحدًا في ظل هذه الهجمة الشرسة، وأن يواصلوا كل جهد لردع المستوطنين وصد اعتداءاتهم الإرهابية. وأكد أن خيار المقاومة هو الكفيل والضامن الوحيد للخلاص من الاحتلال واستعادة الحقوق.

مقالات مشابهة

  • 184293 جريمة ارتكبها الاحتلال بحق الفلسطينيين منذ 7 أكتوبر
  • شهيد برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم بالضفة الغربية
  • شديد: تصعيد هدم المنازل محاولة فاشلة لتهجير الفلسطينيين
  • المقاومة الفلسطينية تنفذ 24 عملًا مقاومًا خلال 24 ساعة في الضفة الغربية المحتلة
  • مرداوي: تصاعد جرائم المستوطنين بالضفة يستدعي مزيدًا من العمل المقاوم
  • مرداوي: تصاعد هجمات المستوطنين بالضفة تتطلب مزيدًا من العمل المقاوم
  • فيديو.. مستوطنون يقتحمون مدرسة بالضفة الغربية
  • إسرائيل تقتحم مدنا وبلدات بالضفة واشتباكات بمخيم بلاطة
  • هجمات للمستوطنين بالضفة والاحتلال يمنع أهالي الخليل من الاحتفال بالمولد
  • خبير عسكري: تطور لافت في إستراتيجيات المقاومة بالضفة الغربية