نبض السودان:
2024-06-30@01:40:47 GMT

اسواق محاصيل القضارف تستقبل 700 ألف جوال «سمسم»

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

اسواق محاصيل القضارف تستقبل 700 ألف جوال «سمسم»

القضارف – نبض السودان

إستقبلت أسواق محاصيل ولاية القضارف أكثر من 700 ألف جوال من السمسم هذا العام، وفى هذا الخصوص قرع والي القضارف وعدد من الوزراء الإتحاديين وولاة الولايات جرس المزاد بالأسواق إيذاناً بافتتاح الموسم التسويقي 2022-2023م.

وأكد الأستاذ الفاتح عبدالله يوسف وزير التجارة فتح باب التصدير للمنتجات الزراعية وتسهيلها لرفع الاقتصاد الكلى بالبلاد، مشيراً للخطط والسياسات والبرامج الموضوعة لتنفيذ وقيام الصناعات التحويلية وعدم تصدير المنتجات كمواد خام والعمل على توفير التمويل للصناعات بالولايات ذات الميزات النسبية فى المنتوجات وتنشيط تجارة الحدود وفتح مكتب لوزارة التجارة لتسهيل إجراءات الصادر وأكد العمل على قيام مصانع النشا والجلكوز بولاية القضارف.

وأكد الوالى القضارف إفتتاح أسواق المحاصيل فى ظروف استثنائية تمر بها البلاد مشيراً للإنتاج الوفير الذى تتميز به ولاية القضارف. وحيا الوالى شركاء الإنتاج مؤكداً توحيد النافذة لتسهيل الاجراءات فى الأسواق وجدد الإلتزام بإدخال المياه للقرى الـ 25 بمحلية ريفي وسط القضارف كما أشار لإعلان نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي بسداد متبقى المشروع.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: اسواق القضارف تستقبل محاصيل

إقرأ أيضاً:

«جوجل» تلغي التمرير المستمر لنتائج البحث

البلاد ــ وكالات

تعتزم شركة ” جوجل” الأمريكية إلغاء ميزة التمرير المستمر للنتائج بمحرك البحث الخاص بها؛ سواءً على الهواتف الذكية أو أجهزة سطح المكتب، مع استبدال الميزة بشريط للنتائج بالأسفل.
وأوضحت الشركة- وفقًا لموقع “CNET” التقني- أن عدم القدرة على التمرير المستمر لا يعني عدم وصول المستخدم للنتائج المرجوة، حيث تضيف خيارات لتسهيل البحث؛ تشمل خيار “التالي” بنسخة الويب وخيار “نتائج إضافية” بنسخة الهاتف.
وتأتي هذه الخطوة ضمن إستراتيجية ” جوجل” الجديدة لدعم محرك البحث بميزات وتحسينات إضافية؛ لتسهيل الحصول على المعلومات المرجوّة، حيث ستعرض 10 نتائج فقط بدلاً من 4 صفحات من النتائج لضمان السرعة والكفاءة.
وأضافت ” جوجل” مؤخرًا 110 لغات جديدة لخدمة الترجمة الرائدة، ليصل عدد اللغات التي تدعمها الخدمة حتى الآن إلى 243 لغة مختلفة، وذلك ضمن إستراتيجية الشركة بالوصول إلى دعم أكثر من 1000 لغة عالمية.

مقالات مشابهة

  • «جوجل» تلغي التمرير المستمر لنتائج البحث
  • ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد
  • مدير شرطة ولاية القضارف يتفقد سير العمل بشرطة محلية القلابات الشرقية
  • من «عالم سمسم» إلى «inside out».. «أسماء» 15 عاما في الدبلجة العامية للكرتون
  • أسعار الحديد اليوم السبت 29-6-2024 في أسواق محافظة المنيا
  • موانئ أبوظبي ومركز التجارة الدولية يتعاونان لتسهيل التجارة
  • زراعة بني سويف: توريد 528 ألف طن من محصول بنجر السكر
  • أرض الجزيرة الممزقة بين الولايات .. ومدى تأثير ذلك من زاوية تعدد اللجان الأمنية ؟!
  • قالمة.. وفاة شخص اثر سقوطه من الطابق السادس لعمارة
  • الإرشاد الزراعي توضح طريقة تقليل تأثيرات التغيرات المناخية على محاصيل الفاكهة والخضروات