استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس الموافق 7 ديسمبر، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدًا من المجلس القومي للطفولة والأمومة، وذلك قبل ساعات من الصمت الانتخابي.

كان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مرحباً بزيارتهم لمقر الحملة.

 المجلس هو آخر جهة تلتقي

قال فوزي، خلال اللقاء، إن المجلس هو آخر جهة تلتقي به الحملة في إطار نشاط الحملة قبل بداية الصمت الانتخابي، مشيرًا إلى اهتمام القيادة السياسية بالمجلس، وظهر ذلك جليا في عدة انجازات أبرزها قانون تنظيم المجلس القومي للطفولة والأمومة، مؤكدا أن إصدار هذا القانون بأوسع الاختصاصات والصلاحيات تُمكن المجلس من القيام بكل واجباته.

من جانبه، ثمن وفد المجلس إنجازات القيادة السياسية وانتصارها للطفل، وكان ذلك اهتماما غير مسبوق، فقد تم إطلاق المبادرات المختلفة في كافة المحافظات ومنها حياة كريمة التي اهتمت ببناء الإنسان والمبادرة الخاصة بالتغذية وعلاج التقزم، وغيرها من المبادرات التي تستهدف تحسين حياة المواطن المصري، مشيرين أنهم يحرصون على عمل ندوات في كل المحافظات للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء

شنت أمانة الأحساء حملة مكثفة بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لمعالجة وضع المعدات الثقيلة المخالفة في المحافظة، في إطار جهودها لتعزيز السلامة المرورية وتطبيق الأنظمة والتعليمات.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتهدف الحملة إلى منع وقوف المعدات الثقيلة والشاحنات على الطرق والمحاور الرئيسة والميادين، مع تخصيص مواقع بديلة مؤقتة في عدد من المدن في المحافظة.
أخبار متعلقة "أسواق بلا تصريح".. باعة موسميون يتاجرون بالمحاصيل الزراعية على قارعة الطريقالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الشرقيةوتستهدف الحملة ضبط مخالفات وقوف المعدات الثقيلة في الأماكن غير المخصصة لها، وكذلك مخالفات الحمولة الزائدة وغيرها من المخالفات التي تهدد السلامة المرورية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساءتعزيز السلامة المروريةوأكدت الأمانة أنه تم رصد عدد من المواقع التي يوجد فيها معدات وشاحنات مخالفة، وأن جهود القطاعات المشاركة في الحملة تتركز على رصد عدة عناصر من بينها مخالفات الباعة المتجولين، والعمل دون ترخيص بلدي، ومخالفات أنظمة المرور.
إضافة إلى ضبط المخالفين لنظام العمل في مهن مغايرة، ومخالفات التستر التجاري، ومخالفات أنظمة البيع وتشغيل مركبات النقل دون بطاقة تشغيل أو كروت تشغيل منتهية، وعدم استيفاء متطلبات واشتراطات السلامة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
وتأتي هذه الحملة في إطار حرص أمانة الأحساء على سلامة المواطنين والمقيمين، وتعزيز السلامة المرورية في المحافظة.
وأثارت الحملة ردود فعل متباينة بين المواطنين، حيث رحب البعض بهذه الخطوة واعتبروها ضرورية لتعزيز السلامة المرورية، فيما طالب آخرون بإيجاد حلول جذرية لمشكلة وقوف هذه المعدات في الأماكن غير المخصصة.
وقال المواطن عبدالله الملحم: ”نرى أن الأفضل قيام الأمانة بتخصيص أرض خارج النطاق العمراني وتهيئتها وسفلتتها وجعلها مقراً دائماً لتأجير المعدات بمختلف أنواعها بدلاً من تنقلها من مكان لآخر بين وقت وآخر بين المواقع المؤقتة“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
وتساءل المواطن ناصر الهاجري عن الحل الجذري لهذه المشكلة الذي يمكن أن يرضي جميع الأطراف، بما في ذلك أصحاب المعدات وسكان الأحياء المتضررين.
فيما أعربت نورة العبدالله عن تأييدها للحملة، وقالت: ”أعتقد أن هذه الحملة خطوة جيدة لتنظيم حركة المعدات الثقيلة وضمان سلامة الطرق، ولكن يجب أن يصاحبها توفير حلول بديلة ومناسبة لأصحاب هذه المعدات.“ معربة عن شكرها لأمانة الأحساء على هذه الجهود، وأملها في أن تساهم الحملة في تحسين المشهد الحضري وتقليل الازدحام المروري.
ودعا المواطن محمد الحمد إلى استمرار الحملة بشكل دوري وتطبيق العقوبات بحزم على المخالفين، قائلاً: ”أتمنى أن تستمر هذه الحملة بشكل دوري وأن تشمل جميع المناطق في الأحساء، وأن يتم تطبيق العقوبات بحزم على المخالفين.“

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: توجيهات من الرئيس السيسي بسرعة إنجاز مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • الطفولة والأمومة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • القومي للطفولة: زواج الأطفال انتهاك لحقوق الطفل ويحرم الفتيات من حقهن في حياة آمنة
  • رئيسة القومي للطفولة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان للقضاء على زواج الأطفال
  • مؤسسة «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • عضو بـ«النواب»: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم
  • الدكتورة سحر السنباطي تهنئ الوزراء والمحافظين ونوابهم  في الحكومة الجديدة
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة