أعلن اللواء ممدوح نديم، رئيس مدينة رأس غارب، عن استمرار أعمال لجنة تسليم الملاك والمستأجرين والمقمين في منطقة العشوائيات، ضمن المرحلة الثالثة، بوحدات بديلة (بلوك، شقة) في منطقة حي الروضة.

 

وأكد اللواء نديم أنه تم اليوم تسليم عدد (106) بلوك للملاك الذين اختاروا البديل عن العشوائيات في حي الروضة. كما تم تسليم عدد (29) وحدة سكنية (شقة) للمستأجرين، وعدد (69) بلوك للملاك المتضررين من السيول، بالإضافة إلى عدد (113) وحدة للمستحقين في عمارات الصحراوية برأس غارب.

 

وأوضح رئيس المدينة أنه جرت المعاينات اللازمة لضمان جاهزية الوحدات، وتمت إزالة المنازل القديمة ورفع مخلفات إزالة المنازل، مؤكدًا استمرار الجهود لضمان تسليم باقي الوحدات في الفترة القادمة.

 

وفي سياق متصل، أشار اللواء نديم إلى أنه تم اليوم تسليم عدد (2) بلوك للملاك، وتسليم عدد (1) شقة لأحد المستأجرين الذين اختاروا البديل عن العشوائيات.

 

يأتي هذا الإعلان في إطار الجهود المستمرة لتوفير سكن للمتضررين وتحسين ظروف الحياة للمواطنين في مناطق العشوائيات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المتضررين من السيول الملاك والمستأجرين رئيس مدينة رأس غارب مناطق العشوائيات مدينة رأس غارب تسلیم عدد

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: عودة المياه تدريجياً بعد تغيير خط الصرف الرئيسي فى سمالوط

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بدء الضخ التدريجي للمياه بمركزومدينة  سمالوط شمال المحافظة، وذلك عقب الإنتهاء من أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسي، و خلال المتابعة الميدانية المسائية.

 

قام الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، بالإشراف على كافة أعمال الإصلاح ومراحل التنفيذ للانتهاء منها. 

 

وذلك بحضور المهندس رجب السعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا ، والدكتور سعيد محمد  رئيس مركز ومدينة سمالوط، ، تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنيا والمتابعة الميدانية المستمرة على مدار اليوم ، لسرعة إنجاز الأعمال وعودة المياه لطبيعتها تخفيفاً عن المواطنين. 

 

جدير بالذكر، أن قطع المياه جاء نتيجة أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسي قطر 1200 بشارع الصفصافة بمركز سمالوط، بطول 700 متر بتكلفة تقديرية، تصل إلى 19 مليون جنيه.

 

وكان اللواء عماد كدواني محافظ المنيا ، قد وجه كل من نائبه الدكتور محمد أبو زيد ، و اللواء  ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة ، بالتواجد الميدانى خلال أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسى بشارع الصفصافة بمركز سمالوط ، والإشراف على أعمال الإصلاح حتى الانتهاء منها. 

جاء ذلك بحضور المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى  بالمنيا والدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط .

 

وأكد المحافظ، أن المياه سيتم توصيلها تدريجياً من الآن للإطمئنان على سلامة الخط ، مشدداً على كافة الجهات المعنية ، بالإنتهاء من الأعمال المتبقية ، حتى يتم توصيل المياه للأهالي بالشكل الطبيعى.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. استمرار أعمال النظافة والتجميل بمحيط لجان الامتحانات في الشرقية
  • استمرار توسعة وتهيئة الطرق العامة في منطقة مرتوبة شرق مدينة درنة
  • محافظ المنيا: عودة المياه تدريجياً بعد تغيير خط الصرف الرئيسي فى سمالوط
  • «لوفر أبوظبي» يسمي أعضاء تحكيم «فن الحين» وجائزة «ريتشارد ميل»
  • ضمن مشروعات حياة كريمة.. استمرار أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي بدنشواي
  • الحديدة.. تسليم ثلاثة قلابات نقل مخلفات لصندوق النظافة والتحسين
  • «لجنة إزالة التعديات» تستعرض حملاتها الميدانية
  • لجنة نصرة الاقصى تدعو للمشاركة في مسيرات الجمعة المقبلة
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • حركة نواب المحافظين 2024..استمرار محمد أبو زيد نائب لمحافظ المنيا الجديد