قال الإعلامي ضياء رشوان إن شعب غزة مر عليه 62 يوما من الإبادة الجماعية من قوات الاحتلال الغاشمة ويعاني شعب غزة من أوضاع إنسانية وعسكرية غير مسبوقة وهجوم إجرامي متواصل وقصف من البر والبحر والجو، لافتا الى أن هناك محاولات للتوغل بشمال غزة لم تنتهي.

وأكد ضياء رشوان خلال برنامج مصر جديدة، المذاع على فضائية etc، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي زعم أنه دخل من أول تواجد بري من ٤٠ يوما، وقد انهي سيطرته على مدينة غزة والعديد من المناطق.

وتابع: حتى هذه اللحظة جيش الاحتلال الإسرائيلي يعاني الأمرين في شمال غزة خاصة بعد٤٠ يوم.

وأضاف الإعلامي: الوضع الإنساني كارثي والوضع العسكري بالنسبة لجيش الاحتلال سيئ.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة ضياء رشوان شمال غزة إبادة جماعية

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين بتشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر

كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر ان الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر فى مواجهة الرأس الأخضر القادمة بسبب جاهزيتهم ومشاركتهم فى المباريات الرسمية الفترة الماضية.

وأوضح ضياء السيد خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثي المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا:" التشكيل المناسب لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن فى مواجهة الرأس الأخضر كالتالى: محمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمد هانى ورامي ربيعة وأحمد حجازي ومحمد حمدى فى خط الدفاع ومحمد الننى وحمدي فتحي بخط الوسط وفى الهجوم الرباعى محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد".

وأشار ضياء السيد قائلا:" كان على الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن انضمام الثنائي عمر كمال عبد الواحد و عمر جابر بسبب قلة اللاعبين الأطراف ولا يوجد بدائل للاعبين الأساسين ".

وتابع ضياء السيد قائلا:" كنت اتمنى قدوم محمد عبد المنعم إلى منتخب مصر وخوض المعسكر حتى لو لعب مواجهة بتسوانا فقط فى ظل جاهزية اللاعب بدنيا بعد المشاركة فى احد مباريات فريقه الجديد نيس بالدورى الفرنسى".

وعلق ضياء السيد على ميركاتو النادى الاهلى قائلاً:"راضي جدا عن صفقات الأهلى وهناك المزيد من التدعيم خلال الأيام القادمة وجميعهم على مستوى عالى ولابد من أنشاء لجنة لمتابعة اللاعبين المعارين ووضع تقرير عنهم بنهاية كل موسم حيث من الصعب على الجهاز الفنى متابعة تلك اللاعبين فى ظل ضغط البطولات والمباريات فى الموسم".

وأختتم ضياء السيد حديثة قائلا " زعلان على محمد شوقى ومسئولى اتحاد الكرة غدروا بيه كذا مره وكيروش كان يقوم باعداده لتدريب المنتخب الأولمبي واتمنى تواجده فى التدريب الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يقتحم عدة بلدات ومدن في الضفة الغربية وينسحب من نابلس
  • ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 15 صاروخا من الأراضي اللبنانية باتجاه شمال إسرائيل خلال ساعات الليل
  • حصيلة 337 يوماً من العدوان الإسرائيلي الأمريكي على قطاع غزة (إنفوجرافيك)
  • العدو الإسرائيلي يهدم 45 مسكناً زراعياً في منطقة الطيبة شمال غربي الخليل
  • الجيش الإسرائيلي يقصف مدرسة شمال غزة ويزعم وجود مسلحين من حماس فيها
  • إصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع غزة
  • نخر الأنف بالأصبع تسبب هذا المرض الذي يعاني منه الكثيرون.. دراسة جديدة تكشف آخر ما توصل إليه العلماء
  • مقتل ناشطة أميركية برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس
  • باحث سياسي: نتنياهو كاذب والغرب يعاني من التعامل معه
  • ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع اللاعبين المحترفين بتشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر