استعرضت الإعلامية سارة حازم طه، رسالة لاعبة منتخب المصارعة والمصنفة الأولى على العالم سمر حمزة، خلال برنامجها "كل الزوايا" المُذاع على قناة "أون"، والتي ردت بها على تصريحات البطل الأولمبي كرم جابر بشأنها، بعد سؤاله عن إمكانية تحقيقها ميدالية أولمبية، ورده "قبل الزواج ولا بعده؟".

كرم جابر يزور معسكر منتخب الفنون القتالية المختلطة «MMA» قبل المشاركة ببطولة العالم وزير الرياضة يدعم كرم جابر قبل خوضه منافسات الأولمبياد


وكتبت سمر حمزة، عبر حسابها على على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كابتن كرم جابر.

. أولا بشكرك جدا على ثقتك فى حصولى على ميدالية أولمبية فى عالم المصارعة النسائية.. كتير اتعملنا منك المثابرة على الحلم، وأحب أطمنك أن فى نساء مصريات كتير ناجحين قبل الجواز و بعده، ودائما الست المصرية بيتقال عليها بـ ١٠٠ راجل، وفى منهم كتير تقدر تكون ست بيت، وبطلة عالم وتعرف تحافظ على مستواها البدنى والنفسي".


وتابعت: "وأعتقد وجود راجل بمعنى الكلمة بجانب الست يقدر يكون ليها سند و قوة دا بيكون حافز أكبر، وحوار الأكل دلوقتى مش القضية، لأني في معسكر بجهز للبطوله القادمة إن شاء الله، وكمان في حاجة اللاعب الهاوي يختلف عن اللاعب الاحترافي بمعني أن اللاعب اللي واخد الرياضة باحترافية بتكون عمله وليها أولوية يقدر يحقق بطولات ومعجزات".


واختتمت رسالتها: "وأوعدكم زي ما بدأت في عمر 18سنة وبقيت رقم واحد علي العالم وبطلة عالم في لعبة يستحيل فيها التحقيق خارجياً هحقق الحلم إن شاءالله في باريس.. دعواتك ودعوات المصريين".
وفي المقابل، قالت سارة حازم طه: "يا سمر المصريين بيدعولك  طول الوقت، وهتحققي البطولة وهتجيبي البطولة، ونتمنى من كابتن كرم جابر يعيد النظر في هذه التصريحات، ومش هنقول أكثر من كده".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كرم جابر کرم جابر

إقرأ أيضاً:

شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير

وجهت الإعلامية شافكي المنيري رسالة تهنئة تعرب من خلاله عن سعادتها وفخرها بحصول ابنتها هنا ممدوح عبد العليم، على درجة الماجستير في لندن.

وشاركت شافكي المنيري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة صور لـ ابنتها هنا وارفقتها بتعليق قائلة: «مشوار تعليم حلو بين التخرج والماجستير في سن صغيرة جدا.. مجهود أنها تضع كل أحزانها من فقدان أعز ما تملك ونملك ممدوح عبد العليم».

هنا ابنة الإعلامية شافكي المنيري

وأضافت «هنا كان قراري أن أشجعها أنها تنجح وتتفوق وده أحلى شيء تحققه لاسم ممدوح عبد العليم، كما تمنى لها في سن صغيرة تكمل دراستها كلها قبل حتى 23 عاما من عمرها».

واختصت شافكي المنيري صورة هنا بـ رفقة خالها عمرو المنيري بتعليق خاص تكشف من خلاله كواليس التقاط الصورة قائلة: «صور أصرت أن تاخذها هنا في لندن بصحبة أخي العظيم عمرو المنيري الذي يعد أبًا ثانيًا لـ هنا وسندًا كبيرًا لنا، الصور كانت أمام تمثال أبو الهول على جسر نهر التايمز هناك.

هنا ابنة الإعلامية شافكي المنيري

واستكملت شافكي حديثها قائلة: «فخورة بيكي يا هنا وسعيدة أنك تكملي الأن مشوارك العملي بمجهودك وعلمك رغم كل الظروف الصعبة والصعبة جدا حاولتي وقدرتي وصمدتي ورفعتي راسنا وأصبحت هنا مسجلة أيضا كا واحدة من أهم خريجي جامعة Brunel University London وFalmouth Universit.

اقرأ أيضاًالمهرجان القومي للمسرح يكرم الفنانة سلوى محمد علي

بعد طرحها.. عمرو دياب يروج لـ«الطعامة» بهذه الطريقة

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في استئناف دعوى إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير
  • وزارة التربية والتعليم توجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة 2024
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال: كمائن الموت (شاهد)
  • "كمائن الموت".. "كتائب القسام" توجه رسالة مصورة للجيش الإسرائيلي (فيديو)
  • بشرى سارة للمقبلين على الزواج.. موعد تقديم شقق الإسكان الاجتماعي
  • كوكوس توجه رسالة للتلاميذ: الرسوب في امتحانات الـباك هو نجاح من نوع آخر
  • الإمارات توجه رسالة حازمة للحوثيين: اتفاقية دفاعية قوية تربك الجماعة