شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الرجل الذي أحرق المصحف يطلب الحماية حقيقة الفيديو، تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو زعم نشاروه أنه للاجئ العراقي بالسويد، سلوان موميكا، الذي أحرق نسخة من المصحف في 28 يونيو الماضي.،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الرجل الذي أحرق المصحف يطلب الحماية".

. حقيقة الفيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الرجل الذي أحرق المصحف يطلب الحماية".. حقيقة الفيديو
تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو زعم نشاروه أنه للاجئ العراقي بالسويد، سلوان موميكا، الذي أحرق نسخة من المصحف في 28 يونيو الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف: لن ندخر جهدًا في دعم الإصدار الثاني لمصحف مصر

قال وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، إن الوزارة لن تدخر جهدًا في دعم الإصدار الثاني لمصحف مصر الذي وجه بطباعته الرئيس عبد الفتاح السيسي عند افتتاح مسجد مصر الكبير ومركزها الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم طباعة مصحف مصر على نسخة الشمرلي مختوم الآيات بالرسم العثماني برواية حفص عن عاصم بخط محمد سعد إبراهيم الشهير بحداد.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده وزير الأوقاف مع مؤسسة الشمرلي بحضور أحمد فوزي الشمرلي وعائلة الشمرلي، والدكتور حسن خليل الأمين العام المساعد للثقافة الإسلامية بمجمع البحوث الإسلامية ومدير عام المطبوعات والمشرف على إصدار مجلة الأزهر.

وأعرب الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف عن سعادته الغامرة وتشرفه بمناقشة الإصدار الثاني من كتاب الله (عز وجل) الموسوم بمصحف مصر.

وأضاف وزير الأوقاف أن الشمرلي حفر في تاريخ مصر وفي تاريخ القرآن الكريم، وبذل مجهودًا مميزًا سيُذكر إلى يوم القيامة.. مؤكدا أن الشمرلي إسم له تاريخ في كتابة وطباعة المصحف الشريف منذ زمن بعيد، ليس في مصر فقط، بل في العالمين العربي والإسلامي، حتى في مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث كان يتم توزيع مصحف الشمرلي على العلماء والحجاج وطلاب العلم هناك قبل أن يتم انشاء مطابع الحرمين لطباعة المصحف الشريف.

من جانبه أكد أحمد فوزي الشمرلي أنه بفضل الله تعالى تم الإصدار الأول على ما يرام، وأنهم بصدد إصدار نسخة جديدة من مصحف مصر وإدخال تحسينات على هذه النسخة الجديدة من مصحف مصر، ويتم الآن تقديمه للمراجعة مرة أخرى تمهيدًا للإصدار الثاني.

وفي ختام اللقاء تم إهداء وزير الأوقاف نسخة من المصحف، ووجه بالتعاون مع مؤسسة الشمرلي لتوفير طبعة خاصة بالأوقاف ولإعادة إحياء هذه النسخة.

مقالات مشابهة

  • مالكوم لمحمد كنو: أحب هذا الرجل.. فيديو
  • الرئيس العراقي اتّصل بميقاتي.. وأدان الاعتداء الذي تعرّض له لبنان
  • محافظة القدس: العدو هدم 320 منزلا بالقدس بينها 87 في سلوان
  • رصد لأضرار فيضان نهر بركة شرقي السودان – شاهد الفيديو
  • وزير الأوقاف: لن ندخر جهدًا في دعم الإصدار الثاني لمصحف مصر
  • وزير الأوقاف: تربينا على مصحف الشمرلي جيلًا من بعد جيل
  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية في القدس
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • العدو الصهيوني يخطر بهدم 37 منزلا ومنشأة تجارية جنوب المسجد الأقصى
  • في القدس الشرقية..إسرائيل تأمر بهدم 37 بناية