تلقى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله، اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة مساء أمس اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، متمنيا سموه لصاحب السمو، رعاه الله، دوام الصحة وموفور العافية.

وأعرب سمو ولي العهد، حفظه الله، عن بالغ شكره وتقديره لسموه على هذه المشاعر الأخوية الصادقة ومثمنا هذه البادرة الطيبة، متمنيا سموه لأخيه صاحب السمو الملكي موفور الصحة ودوام العافية ولشعب المملكة العربية السعودية الشقيق كل رفعة وازدهار في ظل القيادة الحكيمة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: صاحب السمو ولی العهد

إقرأ أيضاً:

السعودية تستكمل ملف مونديال 2034.. وولي العهد يوقعه قبل تسليمه

وقع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ملف ترشح المملكة العربية السعودية لاستضافة نهائيات كأس العالم 2034، بعد استكمال جميع التفاصيل والاشتراطات، استعداداً لتسليمه للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء السعودية (واس)، الاثنين.

ويتم تسليم ملف الترشح، بحفل رسمي، يقيمه الفيفا في العاصمة الفرنسية، باريس، عبر وفد رسمي برئاسة وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي بن فيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، إلى جانب طفلين من مراكز التدريب الإقليمية للاتحاد السعودي.

وحسب (واس) فقد وجه رئيس الوفد الشكر والامتنان للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده "على الدعم والاهتمام لهذا القطاع الحيوي والمهم الذي جعل من المملكة موطناً ثابتاً للعديد من الأحداث الرياضية العالمية"

وأضاف: "نعتزم بهذا الترشح استضافة النسخة الاستثنائية التي تجمع 48 منتخباً لأول مرة في تاريخ البطولة في دولة واحدة".

وتستضيف الولايات المتحدة وكندا والمكسيك مونديال 2026، الأول بمشاركة 48 منتخبا، بينما أسند الاتحاد الدولي ملف تنظيم مونديال 2030 إلى إسبانيا والبرتغال والمغرب.

وجاء اختيار طفلين للمشاركة في تسليم ملف الترشح، كمبادرة من الاتحاد السعودي تجسيدا لطموح الجيل السعودي الشاب لاستضافة الحدث الرياضي الأبرز في عالم كرة القدم، بحسب "واس".

وتأتي مرحلة تسليم ملف الترشح ضمن سياق مراحل الترشح الرسمية لاستضافة كأس العالم 2034، ابتداءً بمرحلة إعلان المملكة نية الترشح للاستضافة في الرابع من أكتوبر من 2023، مروراً بإرسال الاتحاد السعودي لكرة القدم خطاب الترشح الرسمي للفيفا، وصولا إلى إطلاق الهوية الرسمية الخاصة بملف الترشح التي حملت شعار (معًا ننمو)، وحتى الإعلان الرسمي عن الدولة المستضيفة للبطولة خلال اجتماع الجمعية العمومية للفيفا في ديسمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • "فاضل كام يوم؟" احتفال المولد النيوي 1446 في المملكة العربية السعودية
  • ظهرا بجانب ولي العهد السعودي.. الكشف عن هوية الطفلين المشاركين في تسليم ملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم
  • السعودية تستكمل ملف مونديال 2034.. وولي العهد يوقعه قبل تسليمه
  • السعودية تعلن رسميا تقديم ملفها لاستضافة كأس العالم 2034
  • ولي العهد يبارك استكمال ملف استضافة كأس العالم
  • ميقاتي يتلقى اتصالاً من وزير خارجية بريطانيا: ندعو إلى ضبط النفس منعاً للتصعيد
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى ملك المغرب بالذكرى الـ25 لعيد العرش
  • الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن تركي
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء والنائب الأول
  • نظرة خريفية بعيون محافظ ظفار