صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ديوكوفتيش ينشد 3 أرقام قياسية في ويمبلدون للتنس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ويلتقي ديوكوفيتش مع الإيطالي جانيك سينر بعد غد في الدور نصف النهائي لويمبلدون ثالثة بطولات جراند سلام الأربع الكبرى في الموسم .، والان مشاهدة التفاصيل.

ديوكوفتيش ينشد 3 أرقام قياسية في ويمبلدون للتنس

ويلتقي ديوكوفيتش مع الإيطالي جانيك سينر بعد غد في الدور نصف النهائي لويمبلدون ثالثة بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي.

ومع فوزه على الروسي أندري روبليف في الدور ربع النهائي للبطولة، عادل ديوكوفيتش رقما قياسيا مسجلا باسم السويسري روجيه فيدرر من خلال بلوغ نصف النهائي في إحدى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى للمرة الـ46 في التاريخ.ويستطيع ديوكوفيتش التقدم خطوة أخرى نحو أكثر من رقم قياسي، يأتي في مقدمتها تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بألقاب البطولات الأربع الكبرى، والتي حصد فيها حتى الآن 23 لقبا مقابل 22 لقبا للإسباني رافاييل نادال.وخلال مباراة الأمس، حقق ديوكوفيتش انتصاره الـ33 على التوالي في مباريات ويمبلدون التي حصد لقبها في النسخ الأربعة الماضية على التوالي.ويسعى ديوكوفيتش إلى الفوز على سينر في الدور نصف النهائي ليكون على بعد خطوة جديدة من الدفاع عن لقب البطولة بنجاح من ناحية ومعادلة رقمين قياسيين آخرين في البطولة وهم عدد الألقاب المتتالية وعدد الألقاب الإجمالية التي يحرزها أي لاعب في تاريخ البطولة.ويستحوذ فيدرر على الرقمين القياسيين؛ حيث سبق له الفوز باللقب 5 مرات متتالية من 2003 إلى 2007 كما حقق اللاعب السويسري اللقب 8 مرات سابقة مقابل 7 ألقاب لديوكوفيتش.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نصف النهائی فی الدور

إقرأ أيضاً:

تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»

 
ديجون (د ب أ)

أخبار ذات صلة فرنسا تنشر مزيداً من أفراد الشرطة بعد انتخابات الأحد كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق»


هنأ الدراج البلجيكي السابق إيدي ميركس، البريطاني مارك كافينديش، بعدما حطم رقمه في عدد مرات الفوز في طواف فرنسا الدولي «تور دي فرانس».
وقال ميركس «79 عاماً» عبر حسابه بمنصة تبادل الصور (إنستجرام): «تهانينا لمارك كافينديش بمناسبة إنجازه التاريخي، ياله من شخص رائع يحطم رقمي».
ونجح البريطاني كافينديش «39 عاماً في خطف الفوز رقم 35 في تاريخه بالسباق، وذلك الأربعاء، ليتقدم بفارق سباق واحد عن ميركس.
ورغم ذلك حقق ميركس الفوز بـ «تور دي فرانس» خمس مرات بالإضافة إلى خمسة ألقاب في طواف «جيرو دي إيطاليا»، وثلاث ميداليات ذهبية في بطولة العالم.

مقالات مشابهة

  • ألكاراز ينجو من «الماراثون» في ويمبلدون!
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • باوليني إلى «الدور الرابع» في «ويمبلدون»
  • ديوكوفيتش يخرج من «المعاناة»!
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • تهنئة كافينديش بتحطيم رقمه في «طواف فرنسا»
  • تعرف على حكم مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي اليورو
  • جوف.. «التأهل السهل» في ويمبلدون
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس