صحافة العرب:
2024-10-06@04:47:43 GMT

- محاكمة أنشيلوتي في إسبانيا

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- محاكمة أنشيلوتي في إسبانيا

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محاكمة أنشيلوتي في إسبانيا، وقالت قاضية إسبانية إن أنشيلوتي اعترف بالأفعال التي حرمت خزانة البلاد من 386361 يورو 428 ألف دولار ، في وثيقة قضائية اطلعت عليها وكالة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محاكمة أنشيلوتي في إسبانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محاكمة أنشيلوتي في إسبانيا

وقالت قاضية إسبانية إن أنشيلوتي «اعترف» بالأفعال التي حرمت خزانة البلاد من 386361 يورو (428 ألف دولار)، في وثيقة قضائية اطلعت عليها وكالة "فرانس برس" الأربعاء.

وأعلن أنشيلوتي عن أرباحه كمدرب لريال مدريد في السنة الضريبية 2014، دون أن يكشف عن أرباحه العائدة من حقوق صورته أو أي دخل آخر ذي صلة، وفقاً لاتهامات مكتب الضرائب الإسباني.

تولى المدرب الإيطالي البالغ من العمر 64 عاماً تدريب ريال مدريد في 2013، قبل أن يغادر في مايو 2015 للإشراف على بايرن ميونيخ الألماني في العام التالي.

وقال الاتحاد البرازيلي في وقت سابق في يوليو الجاري إن المدرب المخضرم وافق على تدريب المنتخب الوطني اعتباراً من يونيو 2024.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: كنا سيئين في كل شىء ولابد من العودة سريعا

كشف كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني عن استيائه الشديد من أداء فريقه امام فريق ليل الفرنسي في مباراتهما ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أوربا والتي جمعت الفريقين مساء الاربعاء على ملعب ليل وانتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف مقابل لاشىء .

وتعد هزيمة ريال مدريد هي الأولى له منذ ٣٧ مباراة في كل المسابقات كما انها الهزيمة الاولى لريال مدريد في دوري أبطال أوربا منذ مايو ٢٠٢٣ .

وقال كارلو انشيلوتي تعليقا على المباراة امام ليل الفرنسي : هذه المباراة من الصعب تحليل احداثها فلقد كان فريقنا سيئا في كل شىء داخل الملعب . لم نخلق فرصا حقيقية واستحواذنا على الكرة كان ضعيفا لم يكن لدينا افكار داخل الملعب ومهاجمينا ظهروا عاجزين امام التكتل الدفاعي وهذا سيمثل مشكلة في المباريات القادمة لان المهاجمين حالتهم لا تكون في افضل حالة عندما يكون الارتداد الهجومي بطيئا .

 وأضاف كارلو انشيلوتي : لقد كاتا مباراة سيئة وقدمنا عرضا سيئا و صورتنا لم تكن مناسبة وعلينا استعادة مستوانا بسرعة .

واختتم كارلو انشيلوتي تصريحاته قائلا : الهزيمة أمام اتلتيكو مدريد في يناير الماضي كانت بداية لمشوار من الانتصارات والبطولات ووضعتنا على الطريق الصحيح واتمنى ان تكون هذه الهزيمة مماثلة .

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • هذه خطة اليوم التالي في لبنان بعد الحرب.. مسؤولون أميركيون يكشفون
  • صحيفة تكشف: مُباحثات جرت قبل أيام بشأن "اليوم التالي" في غزة
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • إسبانيا تبدأ عمليات إجلاء مواطنيها من لبنان: أول طائرتين تقلعان إلى مدريد
  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع
  • أنشيلوتي: كنا سيئين في كل شىء ولابد من العودة سريعا
  • أنشيلوتي: نستحق الانتقادات