شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإسماعيلي يعلن عقوبة ثنائي الفريق بعد ضمان البقاء في الممتاز، أعلن نادي الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء في بيان رسمي عن توقيع عقوبات على ثنائي الدراويش عصام صبحي الظهير الأيمن ومحمد بيومي نجم خط وسط الفريق، .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسماعيلي يعلن عقوبة ثنائي الفريق بعد ضمان البقاء في الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسماعيلي يعلن عقوبة ثنائي الفريق بعد ضمان البقاء...

أعلن نادي الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء في بيان رسمي عن توقيع عقوبات على ثنائي الدراويش عصام صبحي الظهير الأيمن ومحمد بيومي نجم خط وسط الفريق، بسبب ما بدر منهما خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري المصري أمام الداخلية.

بيان الاسماعيلي بشأن عقوبة ثنائي الفريق

وجاء بيان الإسماعيلي كالتالي: " قرر أحمد العجوز مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الإسماعيلي وحمزة الجمل المدير الفني للدراويش، توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على اللاعبان عصام صبحي ومحمد بيومي".

وشهدت مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية، مشادة بين لاعبي الدراويش عصام صبحي ومحمد بيومي، بالأيدي، مما دفع الحكم لإعطاء بطاقة صفراء للأخير وسط مشهد غريب.

ونجح الإسماعيلي خلال تلك المباراة في تحقيق الفوز بهدف نظيف، ليضمن بقاؤه في الدوري المصري الموسم المقبل.

ويستعد الإسماعيلى بشكل قوي الفترة الحالية لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري في اللقاء، الذي يجمع بين الفريقين مساء يوم السبت القادم في إطار الجولة الـ 34 والأخيرة للبطولة.

ويحتل الدراويش حاليًا المركز الـ 12 في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، بعد خوض 33 مباراة بواقع 8 انتصارات و13 تعادلا مقابل 12 هزيمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: مصر دولة مستقرة في منطقة مليئة بالصراعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن مصر حتى هذه اللحظة هي الدولة المستقرة في المنطقة، مشيرًا إلى أن الحكومة والقيادة السياسية وكل الجهات يحرصون على استدامة الأمن والاستقرار داخل الدولة خلال الفترة الجارية.

وأضاف مدبولي في كلمته خلال لقاء عدد من القامات الفكرية لاستعراض عدد من القضايا المثارة على الساحة، وتنقله قناة «إكسترا نيوز»، أن الدولة المصرية تحرص على ضمان مقدرات الأمن القومي، الذي لا يقتصر على الأمن العسكري، ولكن، السياسي والاقتصادي والاجتماعي والتنموي للدولة بكل الأبعاد الموجودة.

وتابع أن الدولة المصرية تحرص كل الحرص في ظل الأحداث الجارية على ضمان تقديم كل الخدمات الأساسية والمتطلبات المعيشية للمواطن المصري بأقل قدر من الأعباء التي من الممكن أن تلقى عليه في ظل حجم التحديات التي نواجهها.

مقالات مشابهة

  • استبعاد ثنائي الأهلي يحيى عطية الله وداري من قائمة المغرب
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • تفاصيل جديدة: خامنئي حذر نصر الله قبل أيام من الاغتيال والأمين العام لحزب الله آثر البقاء في لبنان
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • رئيس الوزراء: مصر دولة مستقرة في منطقة مليئة بالصراعات
  • مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق
  • مدبولي: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات
  • السفير جمال بيومي: مصلحة نتنياهو الشخصية استمرار القتال بلا حدود
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس