كشف أيمن نصري، رئيس المنتدى العربي الأوروبي لحقوق الإنسان، آخر التحضيرات لانطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، موضحا أن هناك منظمات محلية وأخرى دولية ستتابع عملية تصويت المصريين في الداخل.

حملة فريد زهران تكشف التحضيرات الأخيرة قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية (فيديو) شاهد| إنشاء مقبرة جماعية جديدة بسوق مخيم جباليا في غزة الانتخابات الرئاسية 2024

وأشار نصري، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "TeN"، مساء الخميس، إلى أن المنظمات الحقوقية ستعقد غرفة عمليات لمتابعة عملية الانتخابات الرئاسية، منوها بأن دور المنظمات التأكد من أن الجيش والشرطة والقضاء على مسافة واحدة من كل الناخبين، وسيتم اصدار عدد من التقارير بشأن سير العملية الانتخابية.

ونوه بأن المنظمات الحقوقية منوط بها التأكد من نزاهة العملية الانتخابية، ورصد أي سلبيات، متوقعا أن تسير العملية الانتخابية بشكل جيد، حيث أجرت مصر 10 استحقاقات دستورية منذ عام 2011، ولم يكن هناك أي خروقات أو تجاوزات. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتدى العربي الاوروبي الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية فضائية ten الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

رابطة تجار السيارات: نتوقع زيادة 25% بالأسعار وعودة الأوفر برايس

أكد أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، أن هناك زيادة في أسعار السيارات بعض الشئ وهو وضع طبيعي، لأن هناك العديد من السيارات في الجمارك، موضحًا أن الاستيراد التجاري والشخصي وذوي الاحتياجات الخاصة كان متوقف في الجمارك، وبعد مراجعة إدارة الجمارك كانت الردود بأن هناك تعديلات على النافذة وعدم القدرة على التسجيل على السيارات.

أسعار السيارات

وأشار "أبو المجد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنه لا بد أن يكون هناك فترة توفيق أوضاع قبل اتخاذ أي قرار وإصدار القرار بشكل علني للجميع، موضحًا أن هناك 39 ألف سيارة محتجزة في الجمارك وهو ما يزيد في أسعار السيارات، متوقعًا أن يكون هناك زيادة في أسعار السيارات وعودة الأوفر برايس.

الأرصاد تكشف تحولا في حالة الطقس اعتبارا من الغد الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع

وشدد على أنه لا يجب أن يتم التعامل مع قطاع السيارات، موضحًا أنه بدء خروج السيارات من الجمارك منذ يوم الأربعاء، وزيادة الأسعار ليست في صالح المستهلك أو التاجر، متابعًا: "متوقع زيادة 25% بأسعار السيارات، ولكن عند خروج السيارات هذا الأسبوع لن يكون هناك زيادة في أسعارها".

وتابع: "نافذة الجمارك الخاصة ببند السيارات مغلقة ولا يتم التسجيل عليها وهذا يعني أنه ليس هناك استيراد، والشئ الوحيد الذي يفتح التسجيل في السيارات هو المبادرة".
 

مقالات مشابهة

  • صالح لـ سفير الاتحاد الأوروبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا من خلال إجراء الانتخابات وتشكيل حكومة موحدة
  • تكالة وخوري يبحثان الخطوات العملية لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية
  • عملية عسكرية يمنية عراقية تصيب هدفاً استراتيجياً في شمال فلسطين المحتلة (فيديو)
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • «السايح» يستعرض مع السفارة الأمريكية مستجدات العملية الانتخابية
  • رئيس قوة الإطفاء بالتكليف يبحث مع مسؤولة أممية تحضيرات استضافة المنتدى العربي الإقليمي للحد من مخاطر الكوارث
  • شباب الدبيبة: مساع لإشراك الجانب الشبابي في مراقبة العملية الانتخابية البلدية
  • سرايا القدس تنشر فيديو لتفجير آلية إسرائيلية بطولكرم
  • تحالف المستقلين يدعو إلى إصلاح المنظومة الانتخابية بدلاً من إجراء انتخابات مبكرة
  • رابطة تجار السيارات: نتوقع زيادة 25% بالأسعار وعودة الأوفر برايس