صدى البلد:
2024-07-02@03:21:22 GMT

توفيق أوضاع منتفعي الأراضي بالبحر الأحمر

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

عقد اللواء محمد البنداري، السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، والمستشار محمد ندا، المستشار القانوني للمحافظة، وبحضور السكرتير العام المساعد كمال سليمان، اجتماعا مهماً في ديوان عام المحافظة لمناقشة التقدم وآخر التطورات في أعمال لجنة التنازلات في مدينة الغردقة.

خلال الاجتماع، تمت مناقشة عدد من الطلبات المقدمة من قبل مواطني المحافظة للجنة التنازلات، والتي تعمل بدورها في فحص ومراجعة هذه الطلبات بالتعاون مع اللجان الفنية العليا المختصة.

وأكد اللواء البنداري على ضرورة سرعة الانتهاء من الفحص للعقود وتوفيق الأوضاع لصالح المواطنين.

وأكد المستشار القانوني على أهمية فحص كل حالة على حدة، مع التأكد من عدم التعدي على مساحات الأراضي والتأكيد على عدم وجود تعارض مع خطط التنظيم الحضري.

من جهته، أوضح سكرتير المحافظة أن اللجنة ناقشت العديد من طلبات التنازلات في مختلف مدن المحافظة، وذلك بعد استيفاف الضوابط وضمان استكمال المرافق اللازمة. وتم التطرق أيضاً إلى طلبات تحويل أراضي حق الانتفاع إلى تمليك، مع الحرص على عدم تعارضها مع خطط التنظيم وتقدير القيمة المالية لها.

شارك في الاجتماع عدد من رؤساء المدن في المحافظة، بالإضافة إلى مديري إدارات التخطيط والشؤون القانونية بالديوان العام. يأتي هذا الاجتماع في إطار جهود المحافظة لتسهيل الإجراءات الإدارية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الغردقة رأس غارب محافظات اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق للوقوف على مصيره من مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري. 

وقال طبيب الأهلي عبر حساب النادي على "فيس بوك"، "إصابة أكرم توفيق كدمة بسيطة فوق الركبة". 

وتعرض أكرم توفيق للإصابة فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فاركو التى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد التحام مع شكري نجيب.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التي فاز بها بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

مقالات مشابهة

  • لم نخض مثلها منذ الحرب العالمية.. قبطان أمريكي يكشف خطورة الوضع بالبحر الأحمر
  • وزير الزراعة يُشرف على أوضاع المحاصيل الصيفية
  • مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي
  • مليشيات الحوثي تعرض مشاهد للزورق المسير ”طوفان المدمر” أثناء استهدافه سفينة بالبحر الأحمر
  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة
  • آراء طلاب الثانوية العامة بالبحر الأحمر في امتحاني التاريخ والفيزياء
  • بينهم سائح.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • الثانوية العامة 2024.. "المعلمين" تتدخل لإخلاء طرف مراقبة بالبحر الأحمر عقب إصابتها بإغماء
  • فحص طبي اليوم على ركبة أكرم توفيق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش